مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بدبا الحصن يعلن عن إسماء الفائزين في مسابقة منصة مواهب واعدة

مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بدبا الحصن يعلن عن إسماء الفائزين في مسابقة منصة مواهب واعدة

أعلن مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن التابع لمجلس الشارقة للتعليم بحكومة الشارقة عن أسماء الفائزين في مسابقة منصة مواهب واعدة لفئة أولياء الأمور وفئتي الطلاب من سن 6-12 سنة و 13- 17 سنة واشتملت المسابقة على عدة مجالات في الذكاء الاصطناعي والثقافي والديني والفني والعلمي.  وجرى  تحكيم المسابقة من لجنة تحكيم مكونة من المعلمين  آسر آمين محمد المسيري و أحمد راشد الهنداسي و فؤاد اشتفاق .
وتم تحكيم المسابقة وفق معايير  اشتملت على الجدية والابتكار وقوة الفكرة في العمل المقدم وأثره في تعزيز وترسيخ الهوية الوطنية والانتماء وجودة المستوى الفني للعمل المشارك به وحسب طبيعة العمل مع مراعاة والالتزام بالمجالات المطروحة ومصداقية المعلومات المقدمة في العمل .
من جانبه تقدم محمد راشد رشود الحمودي رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن بالتهنئة لجميع الفائزين داعيا الله التوفيق للجميع .
وقال رشود جاءت المسابقة حرصا من المجلس على مواكبة واستمرارية مختلف أنشطته وفعالياته وتواصلا مع أولياء الأمور والطلاب والمجتمع المحلي بمدينة دبا الحصن عن بعد من خلال توظيف واستغلال منصات التواصل الاجتماعي ، وأكد محمد رشود على استمرارية هذه المبادرة لاكتشاف المواعد الواعدة وتنميتها للأفضل.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot