مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في مدينة دبا الحصن يطلق مشروعا تعليميا إثرائيا لطلبة الثاني عشر بقسميه العام والمتقدم

مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في مدينة دبا الحصن يطلق مشروعا تعليميا إثرائيا لطلبة الثاني عشر بقسميه العام والمتقدم


 أطلق مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في مدينة دبا الحصن وبرعاية ودعم مجلس الشارقة للتعليم مشروعه التعليمي الإثرائي لطلبة الثاني عشر بقسميه العام والمتقدم والذي يستهدف الطلبة والطالبات المتفوقين بهدف تعزيز المستوى التحصيلي للمتفوقين.
يأتي هذا البرنامج الذي انطلق مساء أمس الأول ضمن مبادرة ارتقاء وهو برنامج تقوية ودروس تعليمية بمواد مختلفة لرفع مستوى التحصيل الأكاديمي لدى طلبة الثاني عشر  والتي يأتي ضمن الهدف الاستراتيجي في ترسيخ ثقافة الابتكار والتميز.

ويتماشى المشروع مع المحور الاستراتيجي لبناء أفراد يمتلكون قدرات عالية من الابتكار والتميز ويهدف إلى دعم جهود المدارس والمؤسسات التربوية بالإمارة وتقديم المساندة اللازمة للارتقاء بالعملية التعليمية والتربوية إلى الحد الأقصى الممكن .
وجرى تقديم عدد من الحصص التعليمية من خلال تقنية التواصل المرئي حيث قدم عدد من المعلمين المتخصصين شروحا لطلبة في مختلف المواد التعليمية والتي تتواصل حتى الأسبوعين المقبلين.

وتقدم محمد راشد رشود رئيس مجلس أولياء أمور مدينة دبا الحصن بالشكر والتقدير لمجلس الشارقة للتعليم على التعاون والدعم المادي لهذا المشروع مقدرا جهد المجلس في دعم المسيرة التربوية والتعليمية بالإمارة والتي تأتي ضمن توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة _حفظه لله ورعاه _ في رعاية الطلبة المتميزين والمتفوقين والارتقاء بتحصيلهم العلمي والأكاديمي .

من جانبها أضافت شيخه أحمد المطوع الهنداسي رئيس اللجنة التربوية بمجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في دبا الحصن بأهمية المشروع التعليمي الاثرائي لطلبة الثانوية العامة وأشارت بأن هذا المشروع يسعى لإيجاد بيئة تربوية تتيح للموهوبين إبراز قدراتهم وتنمية إمكاناتهم ومواهبهم وتوجيه وإرشاد المتفوقين والموهوبين هو مساعدة الموهوب في التكيف مع نفسه ومع المنهج الدراسي ومع أقرانه ومع المجتمع المحلي الذي يعيش فيه  ولفتت الهنداسي إلى ما يسعى إليه مجلس أولياء دبا الحصن من تهيئة رعاية تربوية لمواهب الطلبة المتنوعة من خلال برامج ورعاية المتفوقين والموهوبين.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot