مجلس إدارة نادي دبا الحصن الجديد يوزع حقائبه الإدارية ويؤكد على مواصلة أدواره في خدمة الرياضة الإماراتية

مجلس إدارة نادي دبا الحصن الجديد يوزع حقائبه الإدارية ويؤكد على مواصلة أدواره في خدمة الرياضة الإماراتية

أكد مجلس إدارة نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي على منهجيته في مواصلة خدمة الرياضة الإماراتية والعمل على تأهيل أبناء مدينة دبا الحصن ليكونوا رياضيين بارعين في كافة المنافسات المحلية والدولية ترجمة لرؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة .
جاء ذلك بعد أن قام  مجلس إدارة نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي وخلال اجتماعه الذي عقده مساء أمس الأول بتوزيع حقائبه الإدارية بعد تشكيله الجديد برئاسة سعادة الدكتور محمد أحمد المطوع رئيس مجلس الإدارة وحضور كافة الأعضاء.
 
بدأ الاجتماع بكلمة لسعادته مرحباً بالأعضاء قائلاً : مثمناً هذا اللقاء المبارك بإذن الله تعالى وتكليف صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة حفظه الله على الثقة الغالية التي أولانا سموه الكريم إياها في إدارة النادي من أجل عودته لمكانته المعهودة، كواحد من الأندية المميزة في الدولة و مجددين العهد بين يدي سموه الكريم على مواصلة المسيرة بكل الجد والصدق والإخلاص وصولاً بمشيئة الله تعالى إلى الغاية الكبرى وهى النهوض والرقي بالنشء والشباب حاضر الأمة ومستقبلها .
 
وأضاف كما نحي  وكذلك سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي، نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة " حفظه الله " ، وسعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي على أدوارهما في دعم روافد النادي .
 
ثم جرى توزيع الحقائب الإدارية حيث تولى سعادة الدكتور محمد أحمد المطوع رئيس مجلس الإدارة رئاسة لجنة الاعلام والاتصال الرقمي ومحمد عبد الله راشد الطربان الحمودي تولى مهام نائب رئيس مجلس الإدارة- رئيس لجنة التسويق والاستثمار وعلى محمد على يعروف النقبي تولى بدوره أمين السر العام رئيس لجنة الشؤون المالية والإدارية فيما يتولى أحمد عبد الله على القصيب النقبي رئاسة لجنة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي ، وعبيد سعيد على خميس الطنيجي تولى رئاسة لجنة الفريق الأول لكرة القدم رئيس لجنة الألعاب الفردية ورعاية الموهوبين. وتولى  عبد الله مسعود جاسم العواني النعيمي رئاسة  لجنة قطاع كرة القدم للمراحل السنية ومحمد راشد محمد راشد النعيمي رئاسة  لجنة الألعاب الجماعية ومحمد علي محمد على الظهوري رئاسة لجنة الأنشطة الثقافية والمجتمعية
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot