بمشاركة ثلاثين طالبا

مجلس الشارقة للتعليم ينظم بطولة الشطرنج في الثامن والتاسع عشر من ديسمبر الجاري

مجلس الشارقة للتعليم ينظم بطولة الشطرنج  في الثامن والتاسع عشر من ديسمبر الجاري


يطلق مجلس الشارقة للتعليم في الثامن والتاسع عشر من  شهر ديسمبر الجاري بطولة الشطرنج 2021 والتي تنظم بمشاركة ثلاثين متسابقا من طلبة المدارس الحكومية والخاصة والتي تعد من أقوى البطولات الرياضية في مجال الشطرنج بين طلبة المدارس في إمارة الشارقة.
ومن الجدير أن البطولة سيشارك في تنفيذها مع مجلس الشارقة للتعليم كلا من مجلس الشارقة الرياضي ونادي الشارقة للشطرنج وستقام في مركز الزاهية التجاري وستعمل على تحقيق الأهداف الرياضية والتي تتلاقى مع مثيلاتها في الجانب التربوي.
وتقام البطولة ضمن مبادرة ركائز والتي يسعى مجلس الشارقة للتعليم من خلالها إلى تعزيز القيم والسلوك وترسيخ قيم المواطنة والانتماء عند الطلبة بجانب العمل على التصدي للسلوكيات الدخيلة على مجتمعنا من خلال تدريب وتأهيل الطلبة في بطولة مجلس الشارقة للتعليم وذلك لتطوير مهاراتهم وإثراء معلوماتهم.

وكشف  سعادة الأستاذ محمد أحمد الملا الأمين العام لمجلس الشارقة للتعليم بأن البطولة والتي سيسلط الضوء عليها في إطار ما يوليه المجلس من أهداف إلى تحقيق مخرجات تتمثل في تعزيز التعاون الرياضي بين مجلس الشارقة الرياضي ونادي الشارقة للشطرنج لاكتشاف الطلبة الموهوبين في مجال لعبة الشطرنج ورعايتهم في تطوير مهاراتهم وتوجيه الطلبة الموهوبين للمشاركة في نادي الشارقة للشطرنج .

وأشار إلى أن اهتمام البطولة بالطلبة من الفئة العمرية من 12 سنة حتى 16 سنة يأتي في سياق حرص المجلس والجهات المنفذة على تنمية ونشر الوعي الرياضي لدى الطلاب لمواصلة تعزيز التوجهات في جعل الرياضة أسلوب حياة.
وأوضح الملا بأن الهدف الاستراتيجي من البطولة يتمثل في العمل على تعزيز سلوكيات ومهارات فئات المجتمع وصولا لتعزيز الشراكة المجتمعية بين مؤسسات المجتمع.

وعن الغاية من تنفيذ البطولة التي تقاطر للمشاركة بها ثلاثون طالبا ، وأكد محمد أحمد الملا بأنها فرصة لاكتشاف المواهب في لعبة الشطرنج لدى الطلاب وصقلها و رعايتها مع تنمية سلوكيات و مهارات الطلبة وفق أفضل الممارسات فضلا عن تنمية القدرة على التفكير و التحليل وإيجاد الحلول لدى المشارك في المسابقة .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot