مجلس سيدات أعمال دبي يقدم دورة تدريبية حول الحوسبة السحابية من أمازون ويب سيرفيسزAWS

مجلس سيدات أعمال دبي يقدم دورة تدريبية حول الحوسبة السحابية من أمازون ويب سيرفيسزAWS

في إطار التزامه المستمر بدعم تطوير المهارات الأساسية في دولة الإمارات، نظم مجلس سيدات أعمال دبي بالتعاون مع أمازون ويب سيرفيسز AWS مؤخرا دورة تدريبية مجانية لأعضائه ومجتمع الاعمال حول الحوسبة السحابية، وذلك بعد أن أصبحت المهارات السحابية واحدة من أكثر المهارات المطلوبة في سوق العمل وبمختلف الصناعات. وأشرف على تقديم الدورة فريق التدريب والاعتماد بأمازون والذي ألقى الضوء على أساسيات التقنية السحابية والخدمات الرئيسية لـ AWS وكيفية استخدامها والاستفادة منها.
وتعد شركة أمازون ويب سيرفيسز المنصة السحابية الأكثر شمولاً واعتماداً في العالم، وذلك بفضل ثقة ملايين العملاء، بما في ذلك الشركات الناشئة الأسرع نمواً، والمؤسسات الكبرى، والهيئات الحكومية الرائدة.

تدريب استثنائي
وأكدت نادين حلبي، مدير تطوير الأعمال في مجلس سيدات أعمال دبي، أن التعاون الحالي مع “أمازون ويب سيرفيسز” يأتي في إطار الجهود التي يبذلها المجلس لتوفير تدريب استثنائي متميز لمجتمع الأعمال في دبي بالمجالات الحيوية المستقبلية، معتبرةً أن الدورة التدريبية حققت أهدافها في تعزيز وعي المشاركين بالمفهوم المتطور للحوسبة السحابية، والارتقاء بخبراتهم ومهاراتهم وكيفية استفادتهم من تكنولوجيا الحوسبة السحابية التابعة لأمازون ويب سيرفيسز في تعزيز تنافسية وأداء شركاتهم. وأضافت نادين حلبي قائلة:” تبرز أهمية الحوسبة السحابية مع التحول الرقمي والذكي الذي يشهده العالم اليوم، حيث باتت التقنية مطلباً أساسياً وحاجة ملحة لنجاح الشركات والمؤسسات خصوصاً في ظل الظروف الحالية.  ولذلك فإننا سعداء بهذا التعاون وحريصون على أن يستفيد أعضاء المجلس ومجتمع الأعمال من مثل هذه الدورات التدريبية في ترسيخ تحولهم التقني نحو خدمات مبتكرة تعزز الكفاءة والمرونة في نشاطاتهم وأعمالهم».

شهادة مشاركة
وحصل المشاركون على شهادة حضور، في حين أشاد فريق التدريب بأمازون ويب سرفسيز بالدور الذي يلعبه مجلس سيدات أعمال دبي في توفير الخبرة والمعرفة لأعضائه بجميع مجالات وقطاعات الأعمال.  وسبق لمجلس سيدات أعمال دبي في فبراير 2020، أن نظم جلسة حوارية بمشاركة تيريزا كارلسون، نائب رئيس القطاع العام العالمي في “أمازون ويب سيرفيسز”، والتي تعد إحدى أكثر قادة التكنولوجيا نجاحاً وتأثيراً في العالم، وحضرها أعضاء مجلس سيدات أعمال دبي بالإضافة إلى ممثلين عن شركات القطاع الخاص ورواد ورائدات أعمال.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot