مجلس ضاحية الخالدية بالشارقة يطلق مبادرة فواكه فوالة العيد للأسر المتعففة

مجلس ضاحية الخالدية بالشارقة يطلق مبادرة فواكه فوالة العيد للأسر المتعففة


أطلق مجلس ضاحية الخالدية أحد المجالس التابعة لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة  مبادرته المجتمعية الأولى من نوعها على مستوى المجالس تحت عنوان "فواكه فوالة العيد" للأسر المتعففة من أهالي ضاحية الخالدية بهدف إسعادهم بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك لعام 2021 م.
وتأتي المبادرة التي أطلقت مساء أمس من مقر الضاحية بمدينة الشارقة في سياق المبادرات المجتمعية التي حرص المجلس على تنفيذها تجسيداً لدوره المجتمعي بهدف مشاركة الأهالي فرحة العيد وإسعادهم وادخال البهجة والسرور في قلوبهم .

وتضمنت المبادرة توزيع كميات كبيرة تصل الى  ( 100 سلة فواكه من الحجم الكبير )  على الأسر المتعففة من أهالي ضاحية الخالدية، حيث  تم  توزيع سلال الفواكه على الأهالي بالتعاون مع اللجنة النسائية مع اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية والوقائية  بإشراف مباشر من قبل رئيس المجلس  .
ومن جانـــــبه اكد سـعادة خلفان سعـــــيد المــري رئيس مجلس ضاحية الخالدية ان المجلس حريص على تنفيذ مثل هذه المبادرات التي ترمي الى توثيق العلاقات الاجتماعية بين المجلس والأهالي وتعتبر مكملة لمبادرات المجلس الدورية المعتاد على إقامتها .

وأشار المري أن الهدف من هذه المبارة تحقيق الاهتمام والتكافل الاجتماعي الذي يعتبر من اختصاصات المجلس الفعالة والمساهمة في مشاركة الأهالي فرحتهم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot