الهمامي يتوج بلقب الإفريقية و فلوري وكورين بطلا للدولية

محاربي الإمارات تواصل التألق في العاصمة أبوظبي

محاربي الإمارات تواصل التألق في العاصمة أبوظبي

محمد بن دلموج :
• دعم القيادة الرشيدة الدائم لألعاب الفنون القتالية، يحفز على نشرها بشكل دائم
• هدفنا تكوين منتخب قوي واعتماد اللعبة أولمبيا

فؤاد درويش:
• البطولة باتت منصة أساسية في المشهد العالمي في رياضة الفنون القتالية
• تلبية رغبات الجمهور باختيار الأبطال المميزين في النسخ الثلاث والحرص على زيادة نزالات السيدات

• ويل فلوري:
لقب أبوظبي في غاية الأهمية
• وسيم الهمامي: اللقب مجرد بداية وأنا أتطلع إلى مزيد من الألقاب مستقبلا


توج الإيرلندي ويل فلوري بلقب وزن المتوسط بعد تغلبه على السوري طارق سليمان في النزال الرئيسي من النسخة الـ 28 لبطولة "محاربي الإمارات" للفنون القتالية المختلطة، وكما توجت الكندية كورين لافرامبوز بلق وزن الذبابة بعد فوزها على الفنزويلية كارولينا هيمينيز في منافساتها مساء أمس الأول على صالة الاتحاد أرينا، بجزيرة ياس، بتنظيم بالمز الرياضية.  
حضر منافسات البطولة وتوج الأبطال الشيخ عبدالله بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، بحضور محمد بن دلموج الظاهري رئيس لجنة الفنون القتالية في اتحاد الإمارات للجوجيتسو و    MMA، وفؤاد درويش رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الرئيس التنفيذي لبالمز الرياضية.وكما حضر المنافسات عدد من السفراء المعتمدين في الدولة.  

وحقق فلوري اللقب بعد تغلبه على طارق سليمان بقرار الحكام بعد نزال قوي استمر إلى 5 جولات وكما تغلبت الكندية كورين على منافساتها كارولينا عن طريق الإخضاع في أول جولات النزال.  
وفي باقي النتائج تفوق الأرميني  مارتون مزليمان على خصمه البرازيلي كارلوس سيلفا في وزن الخفيف في أولى جولات النزال، وأعلن تحديه للبرازيلي ماتشادو بطل وزن الخفيف في البطولة في نزال قادم، وفاز السنغالي ويليام قوميز على خصمه الروسي ارييب ياكوبوف بالضربة القاضية، و حافظت الإنجليزية داكوتا دتشيفا على سجلها خاليا من الهزائم بفوزها على البرازيلية بيتنكورت  بقرار الحكام في وزن الذبابة.  

وشهدت البطولة إقامة 12 نزالاً بمشاركة 24 مقاتلا من مختلف مختلف قارات العالم،  وشهدتها جمهور كبير في صالة الاتحاد أرينا وعلى قناة أبوظبي الرياضية و قناة "فايت باس" القناة الرسمية لمنظمة يو اف سي والتي تنقل النزالات لـ 100 دولة .  
أعرب محمد بن دلموج الظاهري رئيس لجنة الفنون القتالية المختلطة باتحاد الإمارات للجوجيتسو عن سعادته بالنجاح المستمر لبطولات محاربي الإمارات للفنون القتالية المختلطة.  

وأكد أن البطولات تحرز تطورا لافتا في كل نسخة، الأمر الذي لم يأتِ من فراغ بل من دعم القيادة الرشيدة الدائم لألعاب الفنون القتالية، لافتا إلى أن هذا الأمر يحفز على نشرها بشكل دائم والعمل على تأسيس منتخب قوي وهو الأمر الذي نسير عليه بخطى ثابتة.  
ولفت الظاهري إلى أن إقامة البطولات والعمل على اعتماد اللعبة لتدخل ضمن الألعاب الأولمبية، أصبح أمرا مهما للغاية حيث يتزامن الأمر مع تأسيس منتخب قوي.  

وعن عودة الجمهور لحضور المنافسات يقول رئيس رئيس لجنة الفنون القتالية المختلطة : لقد عادت الأمور كما كانت على سابق عهدها والجمهور دائما ما يمتع البطولات ويزيد من إثارتها، خاصة في ظل عدد الدول المشاركة والذي وصل إلى 45 دولة ما يعني تعدد الحضور الجماهيري، ونأمل أن تتواصل الإثارة في جميع المنافسات.  
بدوره أكد فؤاد درويش رئيس اللجنة المنظمة  أن البطولة باتت منصة أساسية في المشهد العالمي في رياضة الفنون القتالية، وأن الحضور المميز ومشاهدة الحدث المميزة في صالة الاتحاد أرينا بعد عودة الأمور إلى طبيعتها في الإمارات إضافة إلى متابعتها  في 100 دولة عبر شاشة "فايت باس يو اف سي" وأبوظبي الرياضية يؤكد على تطورها ومكانتها.  

وكما أكد على حرصهم على تلبية طلبات ورغبات الجمهور باختيار الأبطال المميزين في النسخ الثلاث والحرص على زيادة نزالات السيدات من نسخة إلى أخرى .  
وعن البطولة الإفريقية أشاد فؤاد درويش عن سعادته بما تحقق من نجاح في النسخة الحالية من محاربي الإمارات خاصة النسخة الإفريقية التي أبهرت الجميع سواء من ناحية النزالات أو الحضور.  
وقال درويش في تصريحات له :" النسخة الإفريقية الثانية أبهرتنا خاصة على الجانب التقني بالنسبة لي كمنظم بالإضافة إلى التنافس الرائع بين المقاتلين وكذلك الجمهور الحاضر للنزال من مختلف الدول الإفريقية والعربية أيضا.  

وأكد درويش أن ما لفت انتباهه هو رغبة كافة المنافسين في الذهاب إلى يو اف سي، معتبرا أن قصة نجاح اليو اف سي، نهج تسير عليه سلسلة بطولات محاربي الإمارات  لافتا إلى  إمكانية عمل نسخ قادمة من النسخة الإفريقية لهذه البطولة التي لقيت نجاحا كبيرا.  
من ناحيته عبر التونسي الهمامي عن سعادته باللقب الأول في البطولة الإفريقية. ووجه الشكر إلى العاصمة أبوظبي اللجنة المنظمة، وأكد أن اللقب مجرد بداية وأنه يتطلع إلى مزيد من الألقاب مستقبلا، مشيرا إلى أن النزال أمام دياني لم يكن سهلاً لأنه منافس قوي مبينا أنه استعاد سيطرته على النزال بعد بداية عير جيدة حتى تمكن من إنهائه لصالحه .  

من جانبه أعرب الإيرلندي فلوري عن سعادته بالفوز مؤكداً أنه لقب مهم جدا في مسيرته الاحترافية خاصة أنه تحقق في منصة مميزة ومهمة في خارطة الألعاب القتالية المختلطة.  
وأشار إلى أن النزال كان أمام مقاتل قوي وصاحب عزيمة، مبينا أنه تابع البطولة وهو يشعر ببعض الألم في الذراع ولكنه نجح في التغلب على آلامه لرغيته القوية في تحقيق اللقب في أبوظبي وشكر منظمي الحدث والجمهور الإيرلندي الذي سانده.  

وعلى صعيد البطولة الإفريقية التي أقيمت يوم الجمعة الماضية توج التونسي وسيم الهمامي بلقب النسخة الأفريقية من بطولة "محاربي الإمارات" للفنون القتالية المختلطة، بعد تغلبه على المغربي بدرالدين دياني في النزال الرئيسي في وزن الوسط، وشهدت النسخة الأفريقية الثانية (27) من سلسلة محاربي الإمارات 13 نزالاً قويا ومثيراً ، وتوج الفائزين فؤاد درويش رئيس اللجنة المنظمة الرئيس التنفيذي لشركة بالمز الرياضية منظم الحدث وحضرها طارق المهيري المدير التنفيذي لاتحاد الإمارات للمواي تاي الأمين العام للاتحاد العربي وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي.  

وفاز الهمامي على منافسه المغربي دياني بأول ألقاب النسخة الإفريقية في الجولة الثانية، محافظا على سجله دون خسارة ، وفي باقي النزالات فاز الجنوب أفريقي فائز جاكوبز على  الكاميروني جواريس ديا  بخنق المقصلة، وفاز  كيفين عمر من جزر القمر على المغربي محمد أمين في وزن خفيف الثقيل عن طريق الاستسلام، وفي واحدة من مفاجات البطولة تغلبت منى فتوحي على  الجنوب إفريقية جادا كيتلي بقرار الحكام في وزن القشة بعد نزال مثير وحافل بالندية.  

وحقق التونسي يسري القروعي الفوز على سمير زيدي من جزر القمر بخنقة محكمة.  
وشهدت صالة الاتحاد أرينا مساء أمس ختام أسبوع النزال في البطولة بالنسخة العربية السابعة والتي تتضمن 13 نزالا مثيرا حيث يتنافس البطل الإماراتي محمد يحيى مع المصري محمد الجغدل للدفاع عن لقبه في وزن وكما يواجه الأردني علي القيسي المصري أحمد فارس في القب الثاني في الحدث.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot