«بحضور نورمحمدوف ودانا وايت»

محاربي الإمارات 15 تقدم سبقاً جديداً بحضور الجماهير

محاربي الإمارات 15 تقدم سبقاً جديداً بحضور الجماهير

-- فؤاد درويش: برغم جميع التحديات التي واجهتنا بسبب كورونا وصلنا إلى أهدافنا الطموحة التي جعلت لمحاربي الإمارات مكانة خاصة

أضافت بطولة محاربي الإمارات لفنون القتال المختلطة، سابقة جديدة إلى سجلها الحافل خلال نسختها 15 التي أقيمت مساء أمس الأول الجمعة في صالة جوجيتسو أرينا بمدينة زايد الرياضية لتصبح أول حدث رياضي في العالم يتم تنفيذه بحضور الجمهور. وقد تم إقامة هذه النسخة  إحياءً لذكري الراحل عبد المناف نورمحمدوف والد بطل العالم حبيب نور محمدوف، الذي يعد من أكثر مدربي فنون القتال المختلطة تأثيراً على مستوى العالم وألهم الكثير من الرياضيين والمقاتلين ويعد أباً روحياً لهذه الرياضة في روسيا.
تم تنظيم هذه النسخة – التي حضرها النجم العالمي حبيب نورمحمدوف – بالتعاون مع بطولات إيقل إف سي الروسية التي يمتلكها نورمحمدوف وشارك فيها 32 مقاتل ضمن 16 نزالا لتكون بذلك أكبر نسخ البطولة حتى الآن.
وعلى هامش النزالات، حضر رئيس منظمة يو اف سي – دانا وايت – فعاليات هذه النسخة حيث قام بتصور إحدى حلقات برنامجه الشهر "دانا وايت يبحث عن قتال".

نتائج النزالات
حافظ إمام شافي ألييف على سجل الفوز النظيف بعد تغلبة بالضربة القاضية على بين كاسترز في الجولة الثانية.
وتمكن رمضان أكاييف من هزيمة راي ناسيوناليز في أقل من دقيقة من عمر النزال عن طريق الخنقة الخلفية بما يؤدي إلى إفقاد ناسيوناليز الوعي بشكل مؤقت.
وحصل لياندرو جوميز على بداية احترافية موفقة بعد تمكنه من التغلب على المغربي محمد كريم بالضربة القاضية في الجولة الأولى من النزال.
وحصد شعبان الخشوف فوزا سهلاً على فاسيلي سبروفيتشي عن طريق الضربة القاضية في الجولة الأولى.
في أول ظهور له بمحاربي الإمارات، قدّم اللبناني محمد العسيلي عرضاً ممتازا ويتغلب على خصمه إلجاس باكنيس النرويجي بالضرية الأولى في أقل من دقيقة من بداية الجولة الأولى.
وفاز شاميل محمدوف على الفلبيني جايسون مارجالو بإجماع الحكام.
فاز الأوزبكي أفليوهون حميدوف على الكندي لويس حوردين بإجماع الحكام.

حقق الأرميني الفذ مارتون مزولميان فوزا مستحقاً على المكسيكي دانيل فيغا بالضربة القاضية في الجولة الأولى من النزال.
بعد 3 جولات ضارية، فاز الروسي عبد الرحمن جيتينوفاسوف على الأمريكي ويليان ستاركس بإجماع حكام النزال.
أثبت رينات فخردينوف هيمنته على حلبة النزال بعد القضاء على إيريك سباسلي الكندي بالضربة القاضية في 57 ثانية فقط من عمر النزال.
حقق البرازيلي فينيسيوس دي أوليفييرا فوزا مستحقاً بإجماع الحكام بعد أداء مهيمن ضد الكازاخستاني سلطان دولدشبيكوف ليفرض نفسه منافساً قوياً ومنازع محتمل على لقب وزن الديك.

قدّم معين جعفروف أداء مهارياً تميز بالقوة والهيمنة على خصمه الكوستاريكي والتر زامورا ويفوز بالنزال عن طريق إجماع الحكام.
أضاف الغيني كالستون هاريس فوزاً مستحقاً إلى سجله الاحترافي بعد إجباره لساجد إزاكاخمييف على الاستسلام عن طريق خنقة دارس في الجولة الثانية.
بعد نزال متكافئ للغاية تميز بالندية التامة، فاز جيسي آرنيت الكندي على إلياس بودقزام الجزائري بقرار الحكام.

أضاف الداغستاني شاميل زوفاروف انتصاراً آخر إلى سجله الاحتراف الطويل بفوزه على البرازيلي ريناتو جوميز بإجماع الحكام بعد نزال أمتع الجماهير.
قدّم البرازيلي برونو ماتشادو (بطل وزن الخفيف) أداء مهارياً قوياً ضد الفرنسي ميكايل لوبو، ويحسم ماتشادو نتيجة النزال لصاله عن طريق إجماع الحكام.
وأفاد فؤاد درويش رئيس اللجنة المنظمة لبطولات محاربي الإمارات
أن هذه النسخة تأتي إحياءً لذكري الراحل عبد المناف نورمحمدوف الذي يعد من أهم مدربي فنون القتال المختلطة على مستوى العالم بعد النجاح الساحق الذي حققه مع ابنه – حبيب – تاركاً بصمةً وإرثاً خالداً هو مصدر إلهام لكثير من الرياضيين ليس فقط على الساحة الروسية وإنما لغيرهم الكثير من مختلف بلدان العالم.

وأعلن درويش عن اكتمال التحضيرات لتنفيذ نسخةٍ أخرى من البطولة خلال الشهر نفسه بعد 7 أيام فقط من النسخة 15 وهي النسخة العربية من محاربي الإمارات (النسخة 16)، والتي ستطلقها البطولة من منطلق المسؤولية التي حملتها البطولة على عاتقها منذ اقتران اسمها باسم إماراتنا الحبيبة في اكتشاف واحتضان وصقل المقاتلين من مختلف الجنسيات العربية في كافة بقاع الأرض، ممن يتمتعون بمواهب مميزة في فنون القتال المختلطة ومنحهم منصة بارزة لإظهار كفاءتهم ومواهبهم.
وقال درويش إننا  وصلنا إلى أهدافنا الطموحة التي جعلت لمحاربي الإمارات مكانة خاصة برغم جميع التحديات التي واجهتنا بسبب كورونا .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot