محاكم دبي تنهي المرحلة الأولى من خطة تطعيم كوادرها البشرية بالتطعيم المضاد لفيروس كوفيد 19المستجد

محاكم دبي تنهي المرحلة الأولى من خطة تطعيم كوادرها البشرية بالتطعيم المضاد لفيروس كوفيد 19المستجد


 أعلنت محاكم دبي عن الانتهاء من المرحلة الأولى من حملة التطعيم لكافة كوادرها البشرية بالتطعيم المضاد لفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، وذلك في إطار التعاون لحماية الموظفين من الإصابة بالفيروس، وتماشياً مع حملة التطعيم الوطنية بالتطعيم ضد «كوفيد 19» تحت شعار «يداً بيد نتعافى»، التي أطلقتها دولة الإمارات لمواصلة التعافي من فيروس كورونا من خلال توفير التطعيم مجاناً عبر المراكز الصحية المعتمدة للمواطنين والمقيمين.
وأوضح عبد الرحيم أهلي المدير التنفيذي لقطاع الدعم المؤسسي والاتصال في محاكم دبي لقد أحرزنا تقدماً مذهلاً في برنامج التطعيم، ولطالما كانت صحة وسلامة موظفينا أولويتنا الرئيسية، خاصة خلال الفترة السابقة، وذلك للمساهمة في احتواء الفيروس والحد من انتشاره، وتزامناً مع الخطوات المتواصلة التي تتخذها الدائرة، حفاظاً على صحة وسلامة موظفيه الذين يقدمون خدماتهم لجميع أفراد المجتمع.
مؤكداً شهدت الحملة تجاوبا سريعا من موظفي وموظفات المحاكم الذين أكدوا حرصهم على اختيارهم التطعيم لحماية أنفسهم والمجتمع من الإصابة بالعدوى، والمساهمة في عودة الحياة إلى ما كانت عليه في السابق. حيث من المزمع أن تستكمل الخطة في مرحلتها الأخيرة بعد مرور 21 يوم وفق التعليمات الواردة من الجهات الصحية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot