المحلات الكبرى تواكب النهضة الشاملة في الإمارات بكل التفاصيل

محمد أبوعيسى: في الإمارات ترسخ منابت الخير والعطاء والتسامح

2 ديسمبر 2019 المصدر : •• دبي- الفجر: تعليق 118 مشاهدة طباعة
تواكب المحلات الكبرى منذ تأسيسها النهضة الشاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة وتتصف أعمالها منذ انطلاقتها الأولى وتأسيسها بالنجاح والتميز والإبداع . ويعود ذلك كله إلى وعي إدارتها العتيدة بحتميات التطور المحلي والإقليمي والعالمي وإدراك هذه الإدارة الحصيف بواقع العرض والطلب وحتمية المنافسة في خضم سوق عالمي مفتوح على جهات العالم الأربع  حيث يبقى الناجح والمتميز والمبدع ،هو وحده القادر على الاستمرار والتطور والحفاظ على موقعه المتميز والمتقدم في كل الظروف ومختلف الأحوال مهما كانت المتغيرات القائمة منها ،والافتراضية على حد سواء ودائما إلى الأمام بإذن الله.
 
 
تهنئة من القلب:
وفي مقابلة صحيفة مع سعادة الأستاذ محمد أبو عيسى المدير العام والعضو المنتدب في المحلات الكبرى استهل سعادته حديثه بمناسبة عام التسامح واليوم الوطني الثامن والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة برفع أسمى أيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد , رئيس الدولة وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن  راشد آل مكتوم, نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ،وإخوانهما أصحاب السمو حكام الإمارات حفظهم الله ،وإلى سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي الأمين وإلى أصحاب السمو الشيوخ أولياء العهود في الإمارات وإلى جميع المسؤولين والوافدين والمقيمين في الدولة متمنيا دائما المزيد من التنمية والبناء والإعمار في كل الحقول ومختلف الميادين وكل عام وأنتم بخير . وأضاف سعادة الأستاذ محمد أبو عيسى يقول: نحن سعداء جدا ودائما بما أنجزته دولة الإمارات ثمارا متواصلة للرؤية الراسخة والمتوهجة الأمر الذي جعل من اقتصاد الدولة أكثر اقتصادات دول المنطقة تطورا وازدهارا إضافة إلى البيئة الصحية الجاذبة للاستثمار وسط مناخ الكفاءات والحوافز والمنافسة والطموحات.
 
عام التسامح: 
وتابع الأستاذ محمد أبو عيسى يقول: وفي عامنا هذا تحتفل دولة الإمارات العربية المتحدة بعام التسامح وقد استضافت دبي في الثالث عشر والرابع عشر من نوفمبر الماضي قمة التسامح العالمية والتي شارك فيها إلى جانب رؤساء الدول والحكومات ,مندوبون يمثلون أكثر من خمسين دولة حول العالم ورحم الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان , الذي جسد بسيرته العطرة أسمى قيم التسامح بأفكاره النيرة ورؤيته الثاقبة ومبادراته الخلاقة وثمار حكمته في كل بقاع الدنيا ودول العالم وفي خطاه تسير الدولة تزرع منابت الخير والعطاء والتسامح في كل مكان وزمان حول العالم وفي الحديث النبوي الشريف «الخلق كلهم عيال الله وأحبهم إليه أنفعهم لعياله» وعلى خطى زايد -رحمه الله- يسير شيوخنا الكرام و»نورهم يسعى بين أيديهم ..» والحمد لله.
ونوه سعادته إلى أن عام التسامح هو دليل ملموس على التسامح الدائم وعلى الوجه الحضاري للدولة بما يفرض التزام الجميع على أرض الدولة بقيم التسامح ومعانيه السامية وبكافة وجوهه ليكون سلوكاً يوميا راسخاً لدى الأجيال الصاعدة وكما تمنى المغفور له بإذن الله الشيخ زايد- رحمه الله- أبو التسامح ومنارته .
 
خطوات جديدة:
وحول سؤال عن إنجازات المحلات الكبرى خلال العام 2019 قال سعادة الأستاذ محمد أبو عيسى : حصلنا على علامات  تجارية جديدة وكذلك افتتحنا عددا من صالات العرض الجديدة مع ما رافقها من حملات دعائية إعلامية وترويجية وبما يتناسب مع متطلبات عملائنا والواقع أن العام 2019 كان من أنجح سنوات المحلات الكبرى برحلة إنجازاتها الطويلة والمتوالية .
 
جائزتان لأفضل أداء:
وأردف الأستاذ محمد أبو عيسى يقول : لقد حصلت شركة المحلات الكبرى على جائزتين: على أفضل أداء للخدمات المقدمة من خلال الدعم المتواصل الذي يقدمه صاحب  السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم - حفظه الله- نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي .
وأضاف : كما قامت الدائرة الاقتصادية في دبي بمنح جائزة الأداء للعام  2018 للمحلات الكبرى , وكذلك جائزة أفضل العلامات التجارية للعام 2019 وقدم سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم وسعادة سامي القمزي رئيس الدائرة الاقتصادية بدبي , الجائزة إلى علامة سمسونايت وتسلمتها السيدة سهى أبو عيسى مدير قطاع التجزئة والسيدة مها أبو عيسى مدير الموارد البشرية في شركة المحلات الكبرى وذلك خلال حفل التكريم الذي أقيم في مدينة الجميرا بقاعة إيرينا بتاريخ 2-4-2019.
 
سمسونايت العريقة:
وأشار سعادته إلى أن علامة سمسونايت بكل ما تحمله من عراقة وتنوع تصاميم تتناسب مع مختلف  رجال الأعمال لتميزها بجودة الأداء إضافة إلى الخدمات المقدمة للعملاء والمتسوقين والجائزة بالتأكيد تعكس مدى مهارة فريق العمل وكفاءته بقدر ما تحفز الجميع إلى الارتقاء المتصاعد والدائم في مجال التطوير المستمر للخدمات والمنتجات والتجربة دائما هي أكبر برهان.
 
جائزة أفضل أداء:
ونوه سعادته كذلك إلى أن المحلات الكبرى قد حصلت على أفضل أداء لصالة العرض القائمة في مول الإمارات بدبي وهذا ما يدفع بالشركة إلى الحفاظ على مستوى الجودة والراحة مع الخبرات المتميزة مع العديد من المنجزات الأخرى والتي تغطى كافة الاحتياجات المنزلية.
 
علامة نيكون:
كما أوضح سعادته بأن علامة نيكون تعتبر من أبرز العلامات التجارية , العالمية والرائدة لما تشمله من أحدث التجهيزات والبرامج والأدوات التكنولوجية السباقة في عالم الرقميات والمحلات الكبرى هي الموزع الرئيس والحصري لعلامة نيكون في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وأضاف : وكانت نيكون قد أعلنت في الأونة الأخيرة عن إطلاقها لأحدث الكاميرات 26 في يناير من العام الجاري وبذلك تمنح عملاءها أفضل تجربة من خلال إطلاقها لمساق تجربة نيكون في فرعنا الكائن في منطقة القرهود بدبي  فكاميرات نيكون 26 تمثل القمة التكنولوجية مع العديد من الميزات الإضافية مع ميزة خفة الوزن.
وتتيح نيكون التجربية للعملاء أفضل خدمة لتجربة المنتجات بشكل مباشر سهل وعملي للزبائن ,كما تتيح .القيام بتنفيذ ورش عمل للاطلاع بشكل أوفى على الخصائص التكنولوجية الرائدة في عالم نيكون الرقمي والمتميز.
 
فوجي فيلم:
وحول سؤال عن النشاط في مجال فوجي فيلم قال سعادة الأستاذ محمد أبو عيسى : تعتبر فوجي فيلم العلامة الرائدة في التصوير والمعلوماتية والتقنيات المتقدمة بما تحمله من خبرة تزيدعلى الثمانين عاما , نمت خلالها وأصبحت اليوم من أفضل  العلامات الرائدة عالميا والتي نقوم بالمحلات الكبرى بتوزيعها حصريا سواء على صعيد منتجات التصوير أو المنتجات الطبية في دولة الإمارات العربية المتحدة .
فالمحلات الكبرى تقوم بتزويد القطاعات الطبية في الدولة بالأجهزة اللازمة بما يشمل التركيب والتدريب والتحديث، الأمر الذي يسهم في تطوير أداء القطاع الطبي في الدولة وهي من العلامات المعتمدة في دائرة دبي الطبية والقطاع الطبي الخاص والعام في الدولة على السواء. 
وقد قامت شركة فوجي بتقديم عروض مثيرة للزبائن شملت منتجات عديدة وتخفيضات أسعار مثيرة ولافتة , كما قامت علامة سمسونايت بتقديم عرض «اشتر واحدة وامتلك الثانية مجانا»على مجموعة التوليت وفي صالات عرض ليال تم منح كوبون كهدية بقيمة مئة درهم على كل مشتريات بقيمة خمسمئة درهما.
 
الأدوات المنزلية والعطور:
ونوه سعادته إلى أن قسم الأدوات المنزلية قد شارك بالعديد من المعارض والفعاليات التي شملت السحوبات والعروض بأجواء احتفالية مثيرة.
وكان لقسم العطور ومستحضرات التجميل العديد من الأنشطة التسويقية لأهم المنتجات العالمية ومنها جناح تسويق لعلامة جفنشي في دبي مول من 15 إلى 23 ابريل الماضي من أجل تسليط الضوء على آخر المنتجات في المنطقة . وأضاف: كما تمتلك المحلات الكبرى علامة «COFFEE1» والتي تمثل نقطة لقاء شاملة في عالم صناعة مكائن القهوة العالمية وقد حصلت هذه العلامة خلال العامين الماضيين على تقدير الزبائن لجودتها وفي مختلف مناطق الدولة ،وكذلك خارجها وبعد نجاح الفرع الأول في مركز دبي مول قامت الشركة بافتتاح الفرع الثاني في ديرة ستي سنتر في الطابق الثاني ، والذي يشمل تجربة تذوق أفخر الأنواع وأجودها.
 
منهجية العمل الناجح:
وخلص سعادة الأستاذ محمد أبو عيسى إلى القول: إن المحلات الكبرى تحرص كل الحرص خلال مسيرتها الطويلة في دولة الإمارات العربية المتحدة على تطوير مهارات موظفيها والتزامهم الدائم بأفضل الأداء , كما تحرص الإدارة على الارتقاء بالكفاءات بالمزيد من التدريب من قبل إدارة الموارد البشرية مما يرفع من كفاءة العاملين ويوفر خدمة أفضل للزبائن حيث إن رضاهم الدائم يعدُّ على رأس أولويات الشركة ، فالتعليم المستمر والارتقاء بالخبرات ،هما عصب النجاح والتميز والإبداع بموازاة التطور في دولة الإمارات العربية المتحدة ورؤية الدولة الشاملة في السعي الحثيث إلى التفاضل والتكامل على منهج النجاح والتميز والإبداع ، وهو ما طبقته المحلات الكبرى خلال رحلتها الطويلة وها هي تتوسع عاما بعد عام ،بما يواكب النهضة الشاملة للدولة وما يوازي تطور العصر علوما وتكنولوجيا وإنجازات في خدمة الحاضر والمستقبل على حد سواء وكل عام وأنتم بخير.  
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      16914 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      7241 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      18081 مشاهده
 المفكر الإسلامي زين السماك يرحل عن عالمنا
  12 أبريل 2020        6 تعليق      665 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      76201 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      68848 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      44253 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      43199 مشاهده