منظم النزالات لبطولة أبوظبي إكستريم : خطة لزيادة المشاركة النسائية في البطولات المقبلة

محمد الحوسني: أول ظهور لشقيقين مواطنين في البطولة وجهود لاستقطاب المزيد من اللاعبين

محمد الحوسني: أول ظهور لشقيقين مواطنين في البطولة وجهود لاستقطاب المزيد من اللاعبين

 نتطلع إلى تنظيم 6 نسخ في العام الحالي منها البطولة الرئيسية في أكتوبر المقبل 
 
أعلنت اللجنة المنظمة لبطولات “إي دي إكس سي 2”، وجود خطة لزيادة عدد النزالات النسائية، وتعزيز الاهتمام بمشاركة العنصر النسائي الإماراتي بتواجد لاعبات يمتلكن الموهبة والقدرات العالية. وأكد محمد الحوسني عضو اللجنة المنظمة ومنظم النزالات الرسمي لبطولة أبوظبي إكستريم، حرص اللجنة المنظمة على البناء على ما تحقق في النسخة الأولى من البطولة التي كان هدفها الترويج للمنظمة، باستقطاب المزيد من الجنسيات للتواجد في النسخة الثانية بإشراك لاعبين من دول أخرى لتحقيق المزيد من الزخم للبطولة. وقال: النسخة الأولى من البطولة حفلت باللاعبين البرازيليين وهذا شيء غير مستغرب نظراً لقيمة نجوم البرازيل وتميزهم على مستوى رياضة الجوجيتسو والحرابلينج وفي بطولات أبوظبي العالمية لمحترفي الجيوجيتسو بشكل خاص، وفي هذه النسخة عملنا على توسيع قاعدة المشاركة بإدخال لاعبين من دول عدة من بينها الولايات المتحدة، وركزنا على تعزيز التواجد العربي ليكون أكبر من النسخة الماضية. 
 
وأضاف: تشهد هذه النسخة مشاركة لاعبين من مصر والبحرين والأردن، بالإضافة إلى التركيز على مشاركة لاعبين محليين من المنطقة، وهي مشاركة في غاية الأهمية خصوصاً وأن البطولة تقام في أبوظبي. وأوضح الحوسني، أن الحدث الرئيسي لبطولة أبوظبي إكستريم غداً يتضمن 4 أجزاء للبطولة، وهي البطاقة التمهيدية والبطاقة الرئيسية والنزالات الرئيسية المشتركة والنزالات الرئيسية، وأن عدد النزالات هو 14 نزالاً، منها 5 نزالات تمهيدية و5 نزالات في البطاقة الرئيسية و4 نزالات رئيسية، وتقام 7 نزالات بالبدلة و7 نزالات أخرى بدون بدلة، وهو أمر إيجابي يساعد على توزيع النزالات على مدار العام. وأعلن الحوسني، أنهم يتطلعون إلى تنظيم 6 نسخ في العام الحالي، منها البطولة الرئيسية المقررة في أكتوبر ضمن أسبوع أبوظبي للتحدي، وتوزيع هذه النسخ على مختلف المناطق من خلال استراتيجية مدروسة. 
 
وقال : ستشهد البطولة لأول مرة مشاركة الشقيقين محمد وعمر السويدي لأول مرة بتواجد شقيقين في البطولة، ويارا قاقيش من الأردن والتي ستواجه ايميلي فيريرا من الولايات المتحدة، وأحمد أمير من مصر والذي سيلعب ضد ماتوس ارباس من سلوفاكيا، ويشارك في البطاقة الرئيسية اللاعب البحريني علي منفردي والذي سيواجه تاليسون كوستا من البرازيل، وهناك نزالات أخرى لا تقل أهمية عن النزالات الرئيسية. وذكر الحوسني، أن هناك دعماً حكومياً من مدينة “بالنياريو كمبوريو” البرازيلية لاستضافة البطولة في 2 مارس المقبل، وهو التحدي الأول لإقامة أول نسخة خارج الدولة، مشيرا إلى قدرة المنظمين على تجاوزه نظراً للخبرة الواسعة التي يمتلكها فريق العمل سواء في تنظيم بطولات رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو في شتى أنحاء العالم، أو أبوظبي اكستريم؛ وأوضح أنه تم البدء بالفعل في حصر النزالات التي ستكون في “إي دي إكس سي 3 “ وأنه سيتم الإعلان عنها غداً الجمعة.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot