لتعزيز النمو والاستدامة الاقتصادية الشاملة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة

محمد بن راشد لتنمية المشاريع تُبرم مذكرة تفاهم مع بايبلاين

محمد بن راشد لتنمية المشاريع تُبرم مذكرة تفاهم مع بايبلاين


أبرمت مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، إحدى مؤسسات اقتصادية دبي، مذكرة تفاهم مع شركة بايبلاين ماركتينج مانيجمنت، المتخصصة في تنمية خدمات ريادة الأعمال ومقرها إمارة دبي، وذلك بهدف التعاون في دعم وتعزيز نمو الأعمال التجارية والاستدامة الاقتصادية الشاملة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة في الإمارة.

وقد وقّع المذكرة كل من سعيد المري، بصفته نائب المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وجايمس جوسلينج، بصفته شريك والمدير التنفيذي لشركة “بايبلاين ماركتينج مانيجمنت». وتهدف مذكرة التفاهم إلى التنسيق والتعاون بين الطرفين، لدعم وتطوير المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات، من خلال منح الأعضاء المسجلين لدى مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة وبرنامج المشتريات الحكومية ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي الذين يتم ترخيصهم كأعضاء لدى المؤسسة وفقاً للشروط والمتطلبات المعتمدة لديها، حزمة من خدمات جذب المتعاملين المحتملين واستشارات المبيعات بأسعار مميزة وحصرية. وبمقتضى أحكام هذه المذكرة، فسيعمل الجانبان على تسخير المصادر والجهود المعقولة للوصول إلى تحقيق أهداف هذا التفاهم.

قال سعيد مطر المري: “تم ابرام هذه المذكرة انطلاقاً من الجهود الحثيثة التي تبذلها مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة في سبيل دعم وتعزيز مكانة الإمارة كمركز لريادة الأعمال وإقامة المشاريع، وتطوير البرامج والمبادرات الرامية إلى تنمية قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة. تمتلك شركة بايبلاين خبرة جيدة في مجال تنمية خدمات ريادة الأعمال، وسيتيح التعاون معها العديد من الفرص والمزايا لأعضاء المؤسسة ومختلف الفئات المستهدفة من المذكرة. ملتزمون بشكل دائم ومستمر في تقديم كل ما من شأنه أن يعزز من حضور وأداء أعضاء المؤسسة بشكل خاص وقطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة في دبي والإمارات على الصعيدين المحلي والعالمي على حد سواء».

من جانبه قال جايمس جوسلينج: “بدأت شركة بايبلاين خدماتها ورحلتها في العام 2018، انطلاقاً من تركيزها القوي على دعم سوق المشاريع الصغيرة والمتوسطة في إمارة دبي، عبر الاستعانة بمصادر خارجية لجذب واستقطاب المتعاملين المحتملين. وعلى مدار الاثني عشر شهراً الماضية، قمنا بتوسيع نطاق خدماتنا وعروضنا لدعم قطاع المشاريع، ومع ذلك لاتزال جذورنا راسخة إلى حد كبير في عالم الشركات الصغيرة والمتوسطة. نحن متخصصون في مجال المبيعات بشكل كامل، وبالتالي ندرك ما يتطلبه الأمر لتنمية الأعمال التجارية، وندرك التحديات التي يجب التغلب عليها لتحقيق النجاح. متحمسون لشراكتنا مع مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع، حيث قاموا بإنشاء منصة ونظام مذهل لمجتمع الشركات الصغيرة والمتوسطة. سيكون لدينا القدرة معاً على التأثير بشكل إيجابي وسريع على حياة روّاد الأعمال في جميع أنحاء الإمارة».

وبموجب مذكرة التفاهم، ستلتزم مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة بإدراج شركة بايبلاين ماركتينج مانيجمنت على صفحة عروض (هاي-دبي) الموزعة على المتعاملين بواسطة البريد الإلكتروني، إلى جانب إخطار جميع الأعضاء المسجلين في قاعدة بياناتها شهرياً بغرض الترويج للشراكة، ودعوة شركة بايبلاين ماركتينج للمشاركة في أي من المبيعات أو مبادرات نمو الأعمال المعنية.

من جانبها تستلزم شركة بايبلاين ماركتينج بتوفير حزمة من خدمات جذب المتعاملين المحتملين للأعضاء بأسعار مميزة وحصرية، تشمل تقديم حسم 15% على حملة جذب العملاء المحتملين، وتقديم حسم 15% على جميع خدمات بناء البيانات وتنظيف البيانات لمؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع، إلى جانب تقديم حسم أيضاً 15% للمؤسسة على رسائل البريد الإلكترونية التسويقية بصيغة HTML ورسائل الاستبيان بصيغة Rich Text
وبالإضافة إلى ذلك ستعمل شركة بايبلاين ماركتينج على تقديم استشارة مجانية لمدة ساعة لكل عضو نجح في التحديد المسبق للأهلية، والتسجيل والتحديث المستمر لقطاعات الأعمال التجارية الرئيسية التي حققت فيها الشركة نجاحات مهمة في السوق، والقطاعات التي شهد فيها متعامليها معدلات تغير كبيرة على مستوى المبيعات من المتعاملين المحتملين للشركة.
 



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot