استقبل مجموعة الأطباء المتطوعين في الأولمبياد الخاص وأشاد بجهودهم لصالح أصحاب الهمم

محمد بن زايد يستقبل جموع المواطنين المهنئين بشهر رمضان المبارك

15 مايو 2019 المصدر : •• أبوظبي - وام: تعليق 134 مشاهدة طباعة
  • محمد بن زايد يستقبل جموع المواطنين المهنئين بشهر رمضان المبارك
  • محمد بن زايد يستقبل جموع المواطنين المهنئين بشهر رمضان المبارك
  • محمد بن زايد يستقبل جموع المواطنين المهنئين بشهر رمضان المبارك
استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في قصر البطين جموع المواطنين المهنئين بمناسبة شهر رمضان المبارك.
 
وتبادل سموه التهاني مع الجميع بهــــــــــذه المناســــــــبة الكريمة داعــــــين الله عز وجل أن يعيدها على دولة الإمارات العربية المتحــــــــدة بالخير والأمن والأمان في ظل قيادة صاحب السمو الشــــــيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولـــــــة “حفظه الله”.. ســــــائلين المولــــــــى تعالــــــى أن يســــبغ على ســــــموه موفـــــــور الصحـــــة والعافيـــة والســـــعادة وأن يوفقـــــه لمواصلــــة قيـــــــادة مســـــيرة الخيــــــــر بحكمتــــه على النهــــــج الـــــــذي يعـــــزز ركائـــــــز نهضة وطننــــــــا الغالـــــي ومكتســــــباته ويحقـــــق طموحــــــــات أبنائه.
 
كما استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مجموعة الأطباء المتطوعين في الأولمبياد الخاص للألعاب العالمية “ أبوظبي 2019 “ التي أقيمت مؤخرا في العاصمة أبوظبي.. وتبادل معهم التهاني بشهر رمضان المبارك داعين الله عز وجل أن يعيده على الجميع بالخير واليمن والبركة.
 
وأشاد سموه بالجهود التي بذلها الأطباء المتطوعون في تقديم خدماتهم وخبراتهم لصالح أصحاب الهمم في مبادرة إنسانية واجتماعية تجسد البعد الحقيقي للقيم الأصيلة في نفوس البشر باختلاف ثقافاتهم وأجناسهم معربا عن شكره وتقديره لمساهماتهم والفرق التطوعية الآخرى في إنجاح هذه التظاهر الرياضية والإنسانية على أرض الإمارات.
 
حضر اللقاء .. سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة وسمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وسمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي وسمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم.
 
 
 
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      8946 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      9902 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      9623 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      68313 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      61496 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      40855 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      39962 مشاهده