التقى الدفعة الأولى من خريجي برنامج مركز أبوظبي للتدريب التقني والمهني

محمد بن زايد: تمكين أبناء الوطن يأتي ضمن أولويات رؤية الإمارات واستراتيجيتها

29 يناير 2020 المصدر : •• أبوظبي -وام: تعليق 132 مشاهدة طباعة
التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة 24 مواطنا ومواطنة يمثلون الدفعة الأولى من خريجي برنامج تجارة التجزئة المهني لتدريب وتمكين المواطنين للعمل في القطاع الخاص  الذي ينظمه مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني وذلك بحضور سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي.

وهنأ سموه خريجي البرنامج وتبادل معهم الأحاديث حول أهمية برامج التدريب العملي في إعداد وصناعة كوادر وطنية مؤهلة في المجالات كافة تسهم في مسيرة تنمية الوطن. وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان حرص قيادة الدولة الحكيمة برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله  على تأهيل الشباب وإعدادهم لسوق العمل من خلال إكسابهم الخبرات والمهارات والأدوات العملية التي تمكنهم من العمل في مختلف القطاعات في الدولة سواء الحكومية أو الخاصة.

وقال سموه إن تمكين أبناء الوطن يأتي ضمن أولويات رؤية الإمارات واستراتيجيتها التي تعد الإنسان الهدف الرئيس للتنمية ومشاريعها الوطنية كافة بوصفه الثروة الأغلى والمورد الأهم والركيزة الأساسية التي يقوم عليها بنيان الدولة وضمان استمرار مسيرتها نحو التقدم والازدهار. من جانبه عبر وفد مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني - يرافقه سعادة مبارك سعيد الشامسي مدير عام المركز - عن سعادته بلقاء صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مثمنين الاهتمام الذي يحظى به المركز ومبادراته الهادفة إلى تعزيز رؤية الدولة التنموية التي محورها الإنسان.

يذكر أن مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني احتفى بختام المستوى الرابع من الدفعة الأولى من  برنامج تجارة التجزئة  التي تضم 24 مواطنا ومواطنة منهم 16 في مجموعة ماجد الفطيم  كارفور  وثمانية في جمعية أبوظبي التعاونية ..فيما يمنح برنامج دبلوم تجارة التجزئة الشباب درجة الدبلوم المعتمد من الهيئة الوطنية للمؤهلات في تجارة التجزئة بجانب التوظيف في إحدى المؤسسات المتميزة في القطاع الخاص بما يعزز دور المواطنين في هذا القطاع بشكل عام وفي قطاع تجارة التجزئة بشكل خاص.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      15398 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      6008 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      16488 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      12621 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      74731 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      67601 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      43676 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      42662 مشاهده