محمد صلاح حديث وسائل الإعلام الإنجليزية والعالمية

محمد صلاح حديث وسائل الإعلام الإنجليزية والعالمية

في انطلاقة الموسم الجديد للدوري الإنجليزي، لم يتوقف الحديث في وسائل الإعلام الإنجليزية والعالمية عن النجم المصري محمد صلاح، ومهاراته المدهشة مع ليفربول.
وسلطت صحيفة "ذا صن"، الضوء على هدفه الذي سجله في المباراة أمام إيست إيتش، مشيرة إلى أن صلاح بهذا الهدف حطم رقماً قياسياً بعد ساعة واحدة فقط من بداية الموسم، وقالت الصحيفة البريطانية: "إنه من الصعب تصديق أن اللاعب الذي لا يزال في الـ32 من عمره قد يغادر في صفقة انتقال حر في نهاية الموسم إلى الدوري السعودي، لأنه يبدو أنه لا يزال أمامه الكثير ليقدمه".
واعتبرت صحيفة "تلغراف" أن هذا الهدف يشير لبداية مبشرة مع المدرب أرني سلوت، وبعد 7 أعوام مع "الريدز"، أصبح صلاح واحداً من أفضل اللاعبين.
وتناولت الصحف الأخرى مثل "الإندبندنت" و"دايلي ميل" التألق الواضح لصلاح ورفاقه، مع إشادة بمساهماته الكبيرة مع ليفربول.
ولم تكن الصحف العالمية بعيدة عن المشهد، حيث جاء عنوان صحيفة "آس" الإسبانية "صلاح دائماً صلاح"، مشيرة إلى أن "مو" حسم المواجهة لصالح ليفربول بتسجيله هدفاً ثانياً.
بينما عنونت صحيفة "ماركا" "صلاح دائماً الضمان"، مؤكدة أنه في وضع "لا يمكن إيقافه"، حيث ضاعف "الفرعون المصري" النتيجة وسجل في 8 مواسم متتالية في أول جولة بالدوري الإنجليزي.
كما جاءت صحيفة "موندو ديبورتيفو" بعنوان "مرحباً بكم في عرض صلاح"، مشيدة بموهبته حيث قدم تمريرة حاسمة لجوتا الذي سجل هدف ليفربول الأول، ثم سجل هدفه الشخصي، ليكون اللاعب الذي سجل أكبر عدد من الأهداف في تاريخ "البريميير ليغ".
وقد نال صلاح أعلى تقييم بين لاعبي فريقه، حيث تراوحت التقييمات بين 7 و9 درجات، لينال متوسط تقييم قدره 8.2 من عشرة، كأفضل لاعبي ليفربول، كما حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة، تلاه ديوغو جوتا الذي صنع له الهدف الأول بتقييم وصل إلى 7.7 درجات.
وعلق ليفربول عبر منصاته على الأداء المذهل لصلاح، مشيدين بقدرته على تحطيم الأرقام القياسية، بينما أعرب المدرب أرني سلوت، عن تطلعه لرؤية صلاح مع الفريق في المباريات المقبلة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot