الحلفاوى يعطى درسا فى الوطنية وحب مصر لشباب القاهرة كابول

محمد عز : "القاهرة كابول" غاية فى المتعة وكثير من الرعب

محمد عز :

يشارك الفنان محمد عز، خلال موسم دراما رمضان الحالى بمسلسل "القاهرة كابول"، من بطولة النجوم طارق لطفى وفتحى عبد الوهاب وخالد الصاوى وحنان مطاوع ونبيل الحلفاوى، ويجسد "عز" ضمن أحداث العمل دور "غريب"، وهو أحد رجال الجماعة الإرهابية الذين يتاجرون دائما بالدين، ويكرهون كل من يدعو للحب والسلام.

وقال الفنان محمد عز لـ"اليوم السابع"، معلقًا على الشخصية التى يقدمها، إنه كان مرعوب من إسناد دور غريب له فى مسلسل "القاهرة كابول"، موضحا أن الرعب ليس من صعوبة الدور، ولكن للوقوف أمام نجوم كبار كل منهم يتميز بالموهبة والخبرة والتاريخ الكبير فى عالم الدراما.
وأشار عز إلى أن العمل مع الكبار مرعب بالفعل، ولكنه ممتع لأكبر حد أولا، لأنه يكسبك ثقة كبيرة ويجعلك تتعلم من هؤلاء الكبار، كما وجه عز الشكر لمخرج المسلسل  حسام على على ثقته، وترشيحه لهذا الدور وسط هؤلاء العمالقة بحسب تعبيره.

يذكر أن مسلسل "القاهرة كابول" بطولة: فتحي عبدالوهاب وطارق لطفي وخالد الصاوي وحنان مطاوع ونبيل الحلفاوي، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، وإنتاج شركة سينرجى، وإخراج حسام على.
وأشاد السيناريست مدحت العدل بمسلسل "القاهرة – كابول" الذى يعرض حاليًا ضمن موسم دراما رمضان الحالى، مشيرًا إلى أن المسلسل أثلج صدورنا وأعطانا الأمل بأن الجودة والإتقان والموهبة الحقيقية هم الرهان الذى يكسب دائما.
وكتب العدل،عبر حسابه على إنستجرام: "القاهرة - كابول.. للرائع عبد الرحيم كمال والمخرج الجميل حسام على والممثلين المبدعين أثلج صدورنا وأعطانا الأمل أن الجودة والإتقان والموهبة الحقيقية هم الرهان الذى يكسب دائمًا.. شكرًا لصناع العمل الرائع".

ولم تكن تلك الإشادة هى الأولى بالمسلسل، حيث سبق ووصف المخرج عمرو عرفة، مشهد حوار الأصدقاء الأربعة خالد الصاوى وطارق لطفى وفتحى عبد الوهاب وأحمد رزق، بالعبقرى، والذى جاء فى الحلقة الثانية بمسلسل القاهرة كابول، حيث تحول إلى جلسة ساخنة اعتمدت على مشاهد الفلاش باك لتسليط الضوء على فترات مهمة فى حياتهم.

وكتب عمرو عرفة، عبر حسابه بموقع تويتر:"أصعب مشهد على أى مخرج أنه يخرج مشهد حواره طويل أوى كدة و بيدور بين 4 أشخاص قاعدين بين 4 حيطان .. لازم تحس بالملل لكن مع كاتب عبقرى وممثلين عتاوله ومخرج مرهف الحس يطلع مشهد عبقرى القاهرة كابول عمل ممتع".

الحلفاوى يعطى درسا فى الوطنية
الفنان نبيل الحلفاوي يقدم خلال مسلسل "القاهرة كابول" شخصية عم حسن والد منال وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة حنان مطاوع،
 وشخصية "عم حسن" من الشخصيات التي رسمها الكاتب عبد الرحيم كمال ببراعة فهو الرجل المصري المثقف صاحب الخبرة ومدرس التاريخ العاشق لوطنه .

وفي مشهد جمعه بشقيق خالد الصاوي "علي" وأصدقائه ومن بينهم شخص يقال أنه ملحد وآخر لا يوجد بداخله أي انتماء لوطنه وكاره وغاضب من كل ما حوله يتحدث معهم "عم حسن" ويلقنهم درسا في الوطنية ويوضح لهم أمور كثيرة جدا خاصة بالدين وعلاقة الشخص بربه، وأيضا علاقة المواطن ببلده من حيث الحقوق والواجبات، الحوار كتبه السيناريست عبد الرحيم كمال بحرفية شديدة وبإقناع كبير .
وكانت الحلقة قد كشفت عن الكثير من الأحداث منها رسالة صوتية من منال "حنان مطاوع"، لحبيبها القديم وابن عمتها، الشيخ رمزي "طارق لطفى"، لتعاتبه منال فى رسالتها، وتطلب منه الرجوع عن طريق الإرهاب، وتحذره من عواقب أعماله .

 فتحي عبد الوهاب
 (الإعلامي طارق كساب) يجري  لقاءً حصريا مع الشيخ رمزى زعيم التنظيم الإرهابى، والذى يكشف فى تسجيله المرئى عن إعلان مسؤولية تنظيمه عن مقتل عدد من الأمريكان ومسؤوليته عن قتل المخرج خالد (أحمد رزق)، ويتوعد باستهداف الكنائس ونشر الرعب والإرهاب، كما يحاول العميد خالد، الذي يجسده الفنان "خالد الصاوي" التحقيق مع أحد المنضمين لجماعات وتنظيم الإرهاب.
 يرصد "القاهرة كابول" المؤامرات التى تعرضت لها المنطقة ومصر على مدى أكثر من ثلاثة عقود، تأليف عبد الرحيم كمال وإحراج حسام على، بطولة طارق لطفى، خالد الصاوى، فتحى عبد الوهاب، نبيل الحلفاوى، حنان مطاوع.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot