لا أستطيع أن أضع نفسي في مقارنة مع والدي

محمد محمود عبدالعزيز: تناقضات (ليل) سر قبولي لـ(ملف سري)

محمد محمود عبدالعزيز: تناقضات (ليل) سر قبولي لـ(ملف سري)

الصدق والتلقائية شعاره، يختار بعناية فائقة، سواء الأدوار التي يجسدها أو الأعمال التي انتجها من خلال شركة "فنون مصر"، فمع كل شخصية جديدة يقدمها يزداد توهجًا، هو الفنان والمنتج محمد محمود عبدالعزيز، الذي امتعنا خلال خلال شهر رمضان الفائت بأدائه لشخصية "ليل" في مسلسل "ملف سري"، المجرم الرايق ورجل مافيا من طراز رفيع، صاحب النظرات الباردة الغامضة التي يستحيل قراءتها، الايماءات الراسية المحسوبة بدقة، لغة جسد تثير الفضول والريبة، لكنه في نفس الوقت يملك حسا فكاهيا، فاستطاع محمد محمود عبد العزيز أن يوظف كل هذه الأشياء بشكل متناغم ومنضبطة، وذلك ما جعل المشاهدين يشيدون بأدائه.
عن أسباب حماسه لشخصية "ليل"، وردود الأفعال التي وصلت له، والصعوبات التي واجهته وغيرها الكثير. في هذا الحوار:


• في البداية.. حدثنا عن التعليقات و ردود الأفعال التي وصلت إليك عن مسلسل "ملف سري"؟
- ردود الأفعال والتعليقات التي وصلت إلي إيجابية واسعدتني جدًا، وخصوصًا مع الجملة (ما تقلقش يا توحة أنا ساحر ابن ساحر) التي قولتها في أحد الحلقات من عدة أيام الناس تفاعلت مع هذه الجملة واصبحوا يقولوها لي على مواقع التواصل الاجتماعي أو في الشارع.

• ما الذي دفعك لتقدم شخصية "ليل"؟
أنها شخصية مُختلفة في كل شيء، من حيث طريقتها وتاريخها نوع الشر الذي تحمله، فبالتالي هذا النوع من الشخصيات يستفز أي ممثل أن يقدمه لأنه سيضيف لرصيده الفني.

• ما الصعوبات التي واجهتك في شخصية "ليل" ؟
- الصعوبات هي نفسها الأشياء التي جذبتني لتقديم الشخصية، فهي تحمل الكثير من التناقضات إذ أنه مصري ولكنه أجنبي في نفس الوقت ومتعلق بعادات من الخارج وعادات بلدنا وعلاقته الغريبة مع أهله ومشاكله مع والده،
 بالإضافة إلي تفاصيل الشخصية الكثيرة من أكسسوارات ووُشُوم التي كانت تأخذ وقتا طويلا في تحضيرها، فكنت أذهب للتصوير قبل المعاد بساعتين حتىّ ننتهى منها، كما كان هناك الكثير من مشاهد المواجهات التي كانت تحتوي على الكثير من المشاعر والأحاسيس والضغط العصبي.

• الناس ترى "ليل" شخص شرير وغامض.. كيف رأيتها من وجهة نظرك؟
- رأيتها كما شاهدها الناس أنه شخص شرير، لكن الشر الذي وصل له لم يكن بمزاجه، بل ظروفه والبيئة المحيطة به هي التي اضطرته أن يأخذ حقه بيده ويقوم بهذه التصرفات، فهو شرير رغم أنفه كما يقولون.

• هذا ليس أول عمل يجمعك بهاني سلامة.. فما الذي يميزه من وجهة نظرك؟
- هاني سلامة على المستوي الشخصي صديق عزيز ورجل محترم جدًا، وعلى المستوى الفني هو نجم كبير وانا سعيد  جدًا بالعمل معه فهذا ثالث عمل يجمعنا، والمشاهد التي جمعتنا في "ملف سري" لم تكن كثيرة لكن كلها كانت مهمة واستمتعت بها، وكذلك استمتعت بالمشاهد التي جمعتني بالأستاذ ماجد المصري فأغلب مشاهدنا كانت معًا والحمد لله كانت ردود الأفعال عليها إيجابية.

• المسلسل من بداية عرض حلقاته وهو تريند.. فما العوامل التي جعلت المسلسل ينجح بهذه الصورة؟
- بعيدًا عن فكرة إذا كان المسلسل ترند أم لا المهم هو نجاحه مع الناس بشكل عام، وأعتقد أن سببه هو اهتمام كل صناع العمل بأدق التفاصيل وأن يعجب الجمهور بالفكرة، بالإضافة إلى التشويق والنقطة التي تنتهي عندها الحلقات والأحداث الكثيرة التي جعلت المشاهدين لا يشعرون بملل، وذلك كان تحديا كبيرا بالنسبة لنا وأعتقد أننا استطعنا أن نحقق معادلة إيجابية مع الناس.

• كيف استطعت أن توفق بين مهامك كمنتج وممثل في هذا العمل؟
- في الحقيقة مهامي كمنتج تنتهي مع أول يوم تصوير، واتحول بعدها من منتج إلي ممثل فقط، ومن يتولى المهمة كاملة في هذا الوقت هو ريمون مقار.

• هل يمكن أن يجمعك عمل مع شقيقك كريم في الفترة القادمة؟
- أتمنى أن يجمعنا عمل أنا وكريم سواء سينما او تلفزيون، وبالفعل هناك مسلسل "البيت بيتي" الذي من المقرر أن يعرض خلال الفترة القادمة علي أحد المنصات، وأشارك فيه معه هو ومصطفى خاطر لكن أغلب دوري كان مع خاطر.

• ما النصيحة التي كان والدك دائمًا يقولها لك؟
- نصائح والدي لا تنتهي سوأ كانت بشكل مباشر أو غير مباشر، ومن أهم نصائحه لي في التمثيل أنه حتى تصل للناس وتكون ممثلا جيدا يجب أن تصدق ما تفعله حتى لا يشعروا إنك مصطنع أو تمثل.

• إن كان متاح لك تعيد دورًا لمحمود عبدالعزيز.. ماذا تختار؟
- أشك إني ممكن أعيد تقديم دور والدي قدمه من قبل، فأنا لا أستطيع أن أضع نفسي في هذه المقارنة.

• ما الجديد الذي تحضر له بعد مسلسل "ملف سري"؟
- اتمني ان أكون عند حسن ظن الجمهور بالأعمال التي قدمتها في الفترة الماضية، وأن يكون شاهدني المخرجون والمنتجون والقائمون على صناعة الدراما بشكل جديد، وأن يعرض علي عروض مُختلف ومهمة في الفترة القادمة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot