مدرب منتخب الإمارات: عازمون على إكمال مسيرة الإنجازات التاريخية في مونديال الشاطئية

مدرب منتخب الإمارات: عازمون على إكمال مسيرة الإنجازات التاريخية في مونديال الشاطئية


أكد البرازيلي فيكتور فاسكيز، مدرب منتخب الإمارات الوطني لكرة القدم الشاطئية، أن نجوم المنتخب يصنعون تاريخاً جديداً في هذه النسخة من مونديال الشاطئية “الإمارات 2024”.وحقق منتخب الإمارات 3 انتصارات متتالية، لأول مرة في تاريخ مشاركاته في كأس العالم لكرة القدم الشاطئية، خلال مرحلة المجموعات متغلباً على منتخبات مصر (2-1) والولايات المتحدة الأمريكية (3-2)، وأخيراً إيطاليا (3-1 بركلات الترجيح).
وأضاف فاسكيز، في تصريحات لوكالة أنباء الإمارات “وام”، عقب نهاية مرحلة المجموعات، أن منتخب الإمارات خاض 3 مواجهات قوية أمام منتخبات لديها الكثير من الخبرة والقوة والفنيات العالية، واستطاع تحقيق الفوز عليهم جميعاً، والتأهل بجدارة إلى الدور ربع النهائي وهو ما لم يحدث من قبل.
وقال: “خضنا مواجهات قوية أمام منتخبات كبيرة وآخرها منتخب إيطاليا، بطل أوروبا، ونجحنا في تحقيق الفوز، وهو ما يظهر إننا أعددنا أنفسنا بشكل صحيح لهذه المواجهات في كأس العالم”. وأضاف: “طوينا صفحة الدور الأول، وبدأنا العمل والتحضير للمرحلة المقبلة، مباراة إيران وتاهيتي الأخيرة في ختام المجموعة الثانية، التي حسمت مواجهتنا المقبلة أمام المنتخب الإيراني سأشاهدها كثيرا، للتعرف على نقاط قوة وضعف منافسنا».
وسيلتقي منتخب الإمارات، ثاني المجموعة الأولى، في المواجهة المقبلة أمام نظيره الإيراني، أول المجموعة الثانية، في مباراة الدور ربع النهائي المقرر لها غدا الخميس. وأكد فاسكيز أن المواجهة المقبلة تحتاج إلى تركيز شديد، نظرا لقوة المنافس. وقال: “علينا أن نستلهم روح الفريق، والأداء الذي قدمناه في كل مبارياتنا حتى الآن، ونستجمع كل تركيزنا للمواجهة المقبلة، هذه هي الطريقة التي يمكننا من خلالها المضي قدمًا وجعل كل الجماهير سعداء، مع ضرورة الاعتراف بأن المباراة القادمة ستكون صعبة”.وأضاف: “علينا أن نثق في قدراتنا، سنبدأ على الفور في تحضير المعلومات التي يمكن أن نقدمها للاعبين لمعرفة ما يتعين علينا القيام به في هذه المباراة، سنقدم كل ما لدينا داخل الملعب، كي نكمل مسيرة الإنجازات التاريخية».

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot