مدير عام إسلامية دبي يتفقد المساجد الجديدة في منطقة حتا

مدير عام إسلامية دبي يتفقد المساجد الجديدة في منطقة حتا

أكد سعادة الدكتور حمد الشيخ أحمد الشيباني مدير عام دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي التزام الدائرة التام بالمحافظة على البيئة الصحية والآمنة في المساجد لاستقبال روادها من المصلين.
جاء ذلك خلال تفقده المساجد الجديدة في منطقة حتا ضمن سلسلة متابعاته الميدانية للتأكد من جاهزية المساجد ومرافقها ومراجعة الإجراءات كافة التي تتماشى مع التعليمات الصادرة من الجهات المختصة في الدولة لضمان توفير بيئة آمنة لجميع رواد المساجد.
وأكد سعادة الشيباني أن الجولات التفقدية عامل مهم في جميع الأوقات ولكن في ظل التحديات التي فرضها فيروس «كورونا» المستجد أصبحت الزيارات الميدانية عاملا مهما ومسؤولية تقع على عاتق المسؤولين كافة في الوقت الحاضر.
وأشاد مدير عام الدائرة بالجهود المبذولة والتزام المساجد الجديدة في منطقة حتا بالتجهيزات والاستعدادات باتخاذها الإجراءات والتدابير الاحترازية للحد من تفشي فيروس «كوفيد 19» المستجد .
وأوضح أنه تم توجيه مجموعة من الملاحظات التي من شأنها أن تعزز من عملية الحفاظ على الصحة والسلامة العامة، داعيا الجميع إلى ضرورة الالتزام بالتعليمات كافة للعودة إلى الحياة الصحية والسليمة.
شارك في الجولة التفقدية كل محمد علي بن زايد الفلاسي المدير التنفيذي لقطاع شؤون المساجد وأحمد كنكزار مدير إدارة المراكز الخارجية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot