إنتاجه يسجل بصمته الذهبية العالمية

مربط دبي يتألق في بطولة سوبوت الدولية للمربين 2023

مربط دبي يتألق في بطولة سوبوت الدولية للمربين 2023

لمع اسم مربط دبي للخيول العربية كعادته في محطة جديدة من محطات التنافس الجمالي لمربي الخيل العربية الأصيلة، حيث سجل إنتاجه المحلي حضورا عالميا في ختام بطولة سوبوت الدولية لجمال الخيل العربي 2023 التي أقيمت أمس الأول في بولندا، وهي بطولة جديدة خصصتها منظمة الإيكاهو للمربين. وقد شهدت منافسات قوية انعكست على مستوى الحماس بين المربين من كل العالم، وحيث أبى مربط دبي إلا أن يسطر متونه الذهبية في سجل البطولة ويجدد إنتاجه المحلي عناوينه الذهبية لعلامته العالمية.
وتمكن إنتاج مربط دبي من انتزاع ثلاثة ألقاب ذهبية ولقب فضي وآخر برونزي مؤكدا جودته الإنتاجية المعهودة لمصلحته ومصلحة كبار الملاك والمربين. أول ألقاب إنتاج المربط وكان لحصيلته الخاصة لقب ذهبي، تحقق مع المهرة بعمر الزهور ذات المواصفات البطولية الواعدة دي غمرة، وهي من الفحل المقدام دي شخاط ومن الفرس دي غالية. ونال مربط دبي لقبه الذهبي الثاني في البطولة مع المهرة الرقيقة دي لين وهي من أيقونة الإنتاج العالمي المعاصر الفحل إف إيه إل رشيم والفرس الجميلة دي مها. وعمق إنتاج مربط دبي حضوره البطولي بين أفضل الخيول الأصيلة المتنافسة ليمنح اللقب الذهبي الثالث له، لمصلحة مربط لوبوتشنيا للخيول العربية من بولندا الذي أحرز ذهبية الأفراس مع الفرس دي دوالي وهي من الفحل إف إيه إل رشيم والفرس دي دانات. وانتزع إنتاج المربط نصيبه من المعدن الفضي بوصافة المهرة دي حناين خلف المهرة دي لين، وهي من الفحل دي شقران والفرس دي حنين، ليمنح مربط الجود السعودي لمالكه محمد جاسم جيدة فضية المهرات بعمر السنة. وأبى إنتاج مربط دبي إلا أن ينتزع البرونز لمصلحة مربط الجود أيضا مع المهر البطل الجميل دي وناس وهو من الفحل إف إيه إل رشيم والفرس دي سيدة، ليكتمل عقد المعادن النفيسة على يد أمهر صناع الجودة العالمية في عالم إنتاج الخيول العربية الأصيلة؛ مربط دبي.
 
ذهب متجدد
وكان مربط دبي قد سجل في آخر مشاركة دولية له حضورا ذهبيا خاصا متجددا، وذلك في بطولة منتون لجمال الخيل العربية الأصيلة للدول المتوسطية والعربية 2023، حيث أحرز ثلاثية ذهبية مع كل من البطل العالمي الفحل دي سراج ابن فحل الإنتاج العالمي الأغزر عطاء للأبطال إف إيه إل رشيم والفرس العالمية الولود ليدي فيرونيكا، ومع الفرس ذات المواصفات الملكية دي شيهانة ابنة الفحل إف إيه إل رشيم والفرس البطلة العالمية دي شهلا، ثم مع المهر العالمي دي شهار، وهو من الفحل اكسكاليبور إي إيه والفرس دي شيهانة. كما نال كأسا فضية مع المهرة الآسرة دي آسرة وهي من الفحل ع ج نوفان والفرس دي شيهانة، ثم كأسا برونزية مع المهرة دي غمرة. وكعادته منح مربط دبي حسناته الإنتاجية لمصلحة المرابط العالمية، وذلك مع فوز مربط الثامر القطري بذهب بطولة الأمهار مع المهر دي هايل ابن الفحل دي شخاط والفرس دي جواهر. وحصد مربط دبي ألقاب الأفضلية في البطولة بالجملة، منها لقب أفضل مربي، ولقب أعلى معدل في مجمل البطولة وكان من نصيب الفحل دي سراج برصيد 94 نقطة، ولقب أفضل فحل منتج وكان من نصيب الأيقونة الأغزر إنتاجا في العالم الفحل إف إيه إل رشيم. كما نال أفضل ذكور الخيل في البطولة مع كل من المهر دي شهار والفحل دي سراج ومن إنتاجه أيضا المهر دي هايل، ولقب أفضل رأس لفحول 8 سنوات مع الفحل دي سراج، ولقب أفضل رأس لمهور الثلاث سنوات مع المهر دي شهار برصيد 93.58 نقطة، ثم لقب أفضل رأس بين الأفراس بعمر الأربع إلى سبع سنوات مع الفرس المتألقة دي شيهانة برصيد93.08 نقطة. ومنح إنتاج مربط دبي غيره من المرابط الكبرى نصيبها من ألقاب الأفضلية؛ حيث مكن مربط الوجبة القطري من نيل لقب أفضل رأس مهرات بعمر الثلاث سنوات مع المهرة دي ذارية وهي من الفحل إف إيه إل رشيم والفرس دي ازلية، ومكن مربط الثامر القطري من نيل لقب أفضل رأس للمهور بعمر السنة في مجموعته المهر دي هايل برصيد 93.67 نقطة. وأخيرا منح مربط دبي لمربط هنايا السويسري لقب أفضل حركة بين الخيل الإناث مع المهرة دي مميزة وهي من الفحل الفحل المتميز إف إيه إل رشيم.
 
التوحيدي: علامة عالمية
أعرب المهندس محمد التوحيدي المشرف العام مدير عام مربط دبي عن سعادته بالإنجاز الذي حققه إنتاج المربط في بطولة سوبوت الدولية، مؤكدا أنها فرصة حقيقية لتسجيل بصمة لتميز العلامة الإنتاجية العالمية بين مجموعة من المنتجين الذين يتوفرون على خيول منافسة ذات جودة عالمية، ليضيف مربط دبي بصمته الجيدة في بطولة جديدة.
وقال التوحيدي:" بطولة سوبوت الدولية انطلقت بأسلوب تنافسي جيد، من خلال مستوى جودة الخيول المشاركة التي تمثل عددا من المرابط ذات الطموح العالي. حرصنا على المشاركة في هذه البطولة الجديدة لرفع مستوى التنافس وتأكيد مكانتنا النوعية لإنتاجنا المحلي في الميادين الدولية. إنتاجنا ولله الحمد يمنحنا ويمنح كل المرابط التي اختارت العلامة العالمية لمربط دبي ألقابا من كل المعادن النفيسة، ويربط محطاتنا التنافسية بالإنجازات الذهبية. سوبوت محطة أكدت قوتنا الإنتاجية، قبل أن نتوجه إلى ما تبقى في الموسم من محطات عالمية ذات التصنيف الأعلى دوليا".
 
المرزوقي: نتائج جيدة
بدوره أبدى عبدالعزيز المرزوقي المدير التنفيذي لمربط دبي سعادته بالنتائج الجيدة التي حققتها خيول المربط المشاركة في البطولة التي اعتبرها ناجحة بكل المقاييس التنافسية والتنظيمية، معبرا عن اعتزازه بالأداء الرفيع للبطلتين الذهبيتين دي غمرة ودي لين، وكذلك الفرس الذهبية دي دوالي والمهرة دي حناين والمهر دي وناس، وهي خيول أكدت مستوى الجودة العالي لإنتاج مربط دبي كوجهة بطولية للمرابط الدولية التي تختار علامة دبي".
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot