مربط يحافظ على صدارته التاريخية و «دي سراج» يحمل مشعل جودة الإنتاج

مربط يحافظ على صدارته التاريخية و «دي سراج» يحمل مشعل جودة الإنتاج

لفت مربط دبي للخيول العربية أنظار مجتمع الخيل العربي خلال فعاليات مهرجان الشارقة كلباء للجواد العربي في نسخته الثالثة التي اختتمت نهاية الأسبوع في أجواء احتفالية تقاسمت بطولاتها عدد من المرابط الوطنية من مختلف المستويات، بعد أن كانت الأشواط المؤهلة للنهائيات أطوارا تنافسية مثيرة. وسجل مربط دبي حضوره البطولي المعتاد من حيث الألقاب وقوة الإنتاج الذي قاده في المهرجان الفحل العالمي دي سراج الذي أكد أنه حامل مشعل الإنتاج الجديد، على طريق الإنجازات الإنتاجية العالمية لفحل الإنتاج العالمي المعاصر إف إيه إل رشيم.
ومن الفحل دي سراج تمكن مربط دبي من نيل ثلاث ميداليات من كل المعادن النفيسة؛ فقد توجت المهرة دي لين بذهبية المهرات بعمر الثلاث سنوات، وتوجت المهرة دي ريمة بفضية المهرات بعمر السنتين، وتوجت المهرة دي تيماء ببرونزية المهرات بعمر السنة، ليؤكد دي سراج أنه صاحب نتائج جيدة للمعادلات الجيدة التي يصنعها مربط دبي في مشروعه الإنتاجي المحلي، أسوة بالأيقونة الإنتاجية العالمية الجارف إف إيه إل رشيم. والفحلان معا لايزال متاحين للتشبية أمام مرابط العالم، ولايزال الإقبال متزايدا وموازيا للنتائج البطولية المتواترة للخيول المنتجة من الفحلين. كما لايزال مربط دبي ملتزما بدعم المرابط الوطنية بشبوات من الفحلين في كل البطولات وآخرها بطولة الشارقة كلباء للجواد العربي.

ثبات رشيم
إف إيه إل رشيم الذي لايشق له غبار في كل مناسبة يظل ثابتا على مسار الجودة، وكان وفيا للعطاء الإنتاجي في بطولة الشارقة كلباء؛ فقد منح عددا من المرابط متعة التميز في ميدان التنافس والتتويج، حيث نالت المهرة نقوة الزبير ذهبية المهرات بعمر الثلاث سنوات لصالح الشيخ محمد بن سعود القاسمي، ونالت ظبية البستان فضية المهرات لصالح مربط البستان، ونال س.س. محجوب فضية المهور بعمر الثلاث سنوات لصالح سلطان اليحيائي. كما سجل أحد أعمدة الإنتاج لمربط دبي الفحل دي مشاري حضوره الإنتاجي المتميز بمنح الشيخ عبدالله بن ماجد القاسمي ذهبية المهور بعمر الثلاث سنوات التي نالها المهر إ.س.صلاح.

ذاكرة البداية
ولازالت مربط دبي يحتفظ بالصدارة القياسية على المستوى العددي والإنتاجي للبطولات في مهرجان الشارقة كلباء للجواد العربي. ففي النسخة الأولى من المهرجان أكد أسطورة الإنتاج العالمي المعاصر الفحل إف إيه إل رشيم أنه المفتاح السحري لإنتاج الخيل البطلة والإصطفاف مع الصفوة منها في ميدان التنافس والتتويج. فقد سجل حضوره الإنتاجي الهادر من خلال عدد كبير من الخيول المتوجة منها الحائزة على المراكز الثلاث لبطولة المهور بعمر 3 سنوات وهي دي صامد ودي بارق ودي جبران. ومنها المهر شامخ البداير الحائز على برونزية المهور بعمر السنة، والمهرة دي الهدة الحائزة على فضية المهرات بعمر السنة، ومنها المهرة جميلة البداير الحائزة على ذهبية المهرات بعمر السنتين، ومعها وصيفتها بارعة الهواجر ورديفتهما المهرة " إف إيه أم بنت الرشيم"، بالإضافة إلى المهرة دي نواهل التي نالت فضية المهرات بعمر الثلاث سنوات.

صدارة متجددة
وفي النسخة الثانية من مهرجان الشارقة كلباء للجواد العربي، تمكن أبناء الأسطورة الجديدة للإنتاج العالمي المعاصر من حصد 6 ألقاب، فضلا عن الميدالية الذهبية التي نالها ابنه صاحب اللقب المزدوج لبطولة العالم الفحل دي سراج، والميدالية الذهبية للمهرة “دي فنانة” والميدالية البرونزية للمهرة "دي سماحة"، ليظل محتفظا بقيادته الإنتاجية لأبطال بطولة كلباء في نسختها الأولى التي حصد منها أبناؤه 8 ميداليات من مختلف أنواع المعادن النفيسة. وتوزعت ألقاب الخيل البطلة من الفحل إف إيه إل رشيم بين عدد من الأبطال الجدد، تقدمتهم في بطولة المهرات بعمر السنة "آر ايه كيه عنود" ونالت الفضة، والمهرة "دي مودي" بفضية المهرات بعمر 3 سنوات. وامتد العطاء الإنتاجي للفحل رشيم من خلال ابنه البطل العالمي المزدوج دي سراج مع ذهبية المهر "دي شرار" في بطولة الأمهار بعمر السنة، وبرونزية للمهر "الأريام حشيم"، وفضية المهور بعمر السنتين مع المهر "طحان غالب"، وفضية المهر"اس جي ساري"  في بطولة المهور بعمر الثلاث سنوات، وبرونزية المهر "إي اس زين" في البطولة نفسها .

التوحيدي: بصمات إنتاجية
أعرب المهندس محمد التوحيدي المشرف العام مدير عام مربط دبي عن سعادته بما تحقق للمربط في المهرجان من نتائج جيدة أكدت القوة الإنتاجية للفحلين العالميين المتميزين دي سراج وإف إيه إل رشيم. وقال التوحيدي:" إن مهرجان الشارقة كلباء للجواد العربي يرسخ مكانته كمحطة تنافسية تبرز مستويات الإنتاج المحلي. ومربط دبي سجل بصماته الإنتاجية في كل دورات البطولة، ومنح المرابط الوطنية الشقيقة مكاسب جيدة. كما استطاع المنظمون للمهرجان إخراجه بأبهى صورة في كافة الجوانب التنظيمية انسجمت مع الأجواء الاحتفالية للمرابط الفائزة وللجمهور الذي تفاعل بروح طيبة مع العروض التي ضمت عددا كبيرا من أجمل المهور والمهرات المتنافسة، والتي تترجم مستوى الإنتاج المحلي المتقدم".

المرزوقي: تقاسم التميز
بدوره أعرب عبد العزيز المرزوقي المدير التنفيذي لمربط دبي عن سعادته بنتائج البطولة التي اعتبرها ذات مستوى تنافسي عال منحها نجاحا جديدا يضاف لما حققته من تميز في الدورتين السابقتين. وقال المرزوقي:" مهرجان كلباء كان ناجحا بكل المقاييس، واستطاع أن يقدم مجموعة جديدة من الإنتاج الوطني الجيد. ومربط دبي كان له الإسهام المناسب في هذا النجاح بإبراز مضمون إنتاجي جيد، قاده أيقونة الإنتاج العالمي المعاصر الفحل إف إيه إل رشيم وابنه البطل العالمي الحيوي الفحل دي سراج. إنها أسباب كافية للتعبير عن فرحتنا بهذه الإنجازات التي نتقاسم متعتها وتميزها مع المرابط الوطنية. والفحلان لايزالان متاحين للتشبية إلى جانب المنتج المتميز ذي المواصفات الإنتاجية الخاصة الفحل دي نائل".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot