مركز الجواهر يوقع اتفاقية لبناء وتشغيل فندق «كورت يارد ماريوت الشارقة»

18 فبراير 2020 المصدر : •• الشارقة-وام: تعليق 123 مشاهدة طباعة
وقع مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات اتفاقية تعاون مع العلامة العالمية لإدارة وتشغيل الفنادق والمنتجعات السياحية “ماريوت الدولية” لبناء وتشغيل فندق “كورت يارد ماريوت الشارقة” ليكون الأول من نوعه من حيث العلامة التجارية في الإمارة بما يخدم جهودها في الارتقاء بقطاع سياحة المعارض والمؤتمرات. وتسهم الاتفاقية في تعزيز مسيرة التنوع الاقتصادي التي تنتهجها إمارة الشارقة من خلال دعم سياحة المعارض والمؤتمرات كما تحقق الشراكة لمركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات نقلة نوعية في تقديم الخدمات من جهة والمساهمة في نمو مؤشرات القطاع السياحي في الإمارة من جهة أخرى.

ومن المقرر أن يتضمن الفندق المتوقع افتتاحه بحلول العام 2023 على مساحة 8000 متر مربع نحو 180 غرفة وستقوم مجموعة “ماريوت الدولية” بتشغيل الفندق وإدارة الخدمات الفندقيّة وما يتعلق بالإجراءات الإدارية الداخلية وفقاً لأعلى معايير الجودة والخدمات العالمية بما يتناسب مع المكانة الرائدة للعلامة التجارية إلى جانب متابعة فرص تطوير منشآت الفندق وتوسيعها وتقديم المقترحات بهذا الشأن إلى مركز الجواهر.
ومع وصول عدد الفعاليات التي يستضيفها المركز الى أكثر من 450 فعالية سنوياً يستجيب الفندق الجديد لاحتياجات عملاء مركز الجواهر والمتمثلة في ضرورة وجود فندق قريب من مركز المؤتمرات ومطار الشارقة بما يسهل عليهم حركة الإقامة والتنقل أثناء حضورهم المؤتمرات أو حفلات الزفاف في المركز بالإضافة إلى تحقيق أهداف المركز في توفير خدمات وتجارب عالمية المستوى للعملاء خلال زيارتهم للإمارة بهدف السياحة أو حضور الفعاليات والملتقيات الدولية. وقالت حنان المحمود المدير التنفيذي لمركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات إن توقيع هذه الاتفاقية يأتي في إطار تعزيز المكانة الاستراتيجيّة للمركز كوجهة أعمال وضيافة متكاملة تلبي متطلبات الزوار الذين يشاركون في المؤتمرات والفعاليات التي تنظم فيه وبما يسهل عليهم حركة التنقل وخصوصاً أن الفندق الجديد سيكون بالقرب من المركز ومن مطار الشارقة في آن معاً.

وأضافت المحمود أن بناء فندق ذي علامة ضيافة عالمية في الشارقة يعد خطوة نوعية في مساهمة مركز الجواهر بنمو سياحة الأعمال والمؤتمرات بشكل خاص وقطاع السياحة والضيافة في الإمارة على وجه العموم باعتباره أحد أوجه التنوع الاقتصادي في الشارقة . وقال جيروم بريت رئيس التطوير لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في ماريوت الدولية إن افتتاح فندق “كورت يارد ماريوت” في إمارة الشارقة سيمثل إضافةً قيّمةً إلى محفظتنا المتنامية من منشآت الضيافة في دولة الإمارات.

يشار إلى أن مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات التابع لحكومة الشارقة تأسس في العام 2013 ليكون الوجهة المتكاملة في الشارقة التي توفر خدمات تنظيم واستضافة الفعاليات والمؤتمرات والمعارض الدولية والمحلية ذات الطابع الحكومي أو الخاص بشكل احترافي وفي بيئة تحظى بمرافق عصريّة وخدمات متطورة ترقى إلى أعلى المعايير الدولية المعمول بها في هذا القطاع.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      15413 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      6015 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      16497 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      12631 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      74740 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      67608 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      43683 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      42672 مشاهده