مروى بن صغير... تُفضّل الـ (سنغل) على الألبوم

مروى بن صغير... تُفضّل الـ (سنغل) على الألبوم

تتأهب الفنانة التونسية مروى بن صغير لإطلاق أغنية منفردة (سنغل) خلال الفترة المقبلة، لم تستقر على عنوان لها إلى الآن، في حين استبعدت فكرة طرح ألبوم غنائي، (كونه يحتاج إلى المزيد من الجهد والعمل المضاعف).
وأضافت بن صغير في تصريح: (أكتفي حالياً بالتحضير لأغنية (سنغل)، لأن الدارج في الوقت الحالي هو الأغاني المستقلة، لذلك أحاول التواصل مع جمهوري بين الحين والآخر، عبر هذه النوعية من الأغاني).

وعمّا إذا كانت تفكر في تقديم أغنيه تونسية، ردّت قائلة: ((صار الوقت) بالفعل كي أقدم أغنية باللهجة التونسية، إذ إن جمهــــــوري يطلــــــب مني ذلك باستمــــــرار، وأتمنــــى أن يســـــامحوني (برشـــــــا) وأعترف بــــأني مقصرة معهم).
وحول مشاركتها كممثلة في بعض التجارب، لا سيما من خلال مسرح الطفل،

 أجابت: (لقد توقفت نهائياً عن التمثيل، وأكتفي بما قدمته في السابق من تجارب جميلة، أما الآن فلا أفكر بهذا الأمر على الإطلاق).
وأكملـــــت: (كما أنني لا أفكر في خوض أي مجال آخر سواء في التقديم التلفزيوني أو غيره).

وتطرقــــــت بن صغيـــــر إلى استضــــــافتها في ثاني حلقات البرنامج الفنــــــي (ليلة خميس) الذي يُبث على تلفزيون الكويت،
وهو من تقديم المايسترو أحمد العود والفنانة ولاء الصراف والفنانة شيماء سليمان،
معــــــربة عــــــن سعـــــادتها بالمشــــــاركة في البرنامج إلى جـــــــانب الفنـــــــــان عبدالله ســــــــالم والفــــــرقة المــــــوسيقية، مشيرة إلى أنها اختارت باقة من الأغاني المحببة لدى الجمهور، من الفن الكويتي والخليجي والتونسي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot