مستخدمو ثريدز يشتكون من استنزاف بطارية الهاتف

مستخدمو ثريدز يشتكون من استنزاف بطارية الهاتف

لاحظ بعض مستخدمي تطبيق ثريدز الجديد انخفاضاً كبيراً في عمر بطارية الهاتف، حيث يستنزف التطبيق طاقة البطارية ويجعل أجهزة آيفون و أندرويد تنفد بشكل أسرع من المعتاد.
وتوجه بعض المستخدمين إلى المنافس تويتر للتذمر من نفاد البطارية بسرعة عند استخدام ثريدز، مع قيام البعض بنشر صور عن مدى سوء المشكلة.
وفي حديثه عن مشكلة عمر البطارية، غرد مستخدم يُدعى ميشيل "هل ثريدز يستنزف بطارية آيفون أم أن شيئاً ما تغير مع أجهزة آيفون؟ مؤخراً بدأت بطارية هاتفي تستنزف بشكل أكثر من الطبيعي". بينما أضاف آخر يسمى مانغو "ثريدز يقتل عمر البطارية". وشعرت مستخدمة تدعى كورتني بالغضب الشديد بسبب مشكلة البطارية، ما دفعها إلى حذف التطبيق من هاتفها. وقالت كورتني في تغريدة "لا تقم بتنزيل ثريدز، سوف تستنزف بطارية هاتفك. نمت الليلة الماضية بهاتف مشحون بالكامل واستيقظت بنسبة 60% من البطارية، لقد حذفت التطبيق الغبي". ولا توجد أي معلومات حول سبب مشكلات البطارية، سواء كان الأمر أسوأ على الأجهزة القديمة أو إذا كان يؤثر على إصدارات معينة من أنظمة التشغيل أندرويد أو iOS. وإذا كانت هناك مشكلة في التطبيق، فمن المحتمل أن تسارع ميتا إلى حل المشكلة في أسرع وقت ممكن، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot