مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي يفتح عياداته المسائية طيلة شهر رمضان المبارك

مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي يفتح عياداته المسائية طيلة شهر رمضان المبارك


يفتح مستشفى "كليفلاند كلينك أبوظبي"، جزء من مبادلة للرعاية الصحية، عياداته المسائية، طوال شهر رمضان المبارك، كي يتمكن المرضى من استشارة أطبائهم، في أنسب الأوقات التي تلائم ظروفهم
اعتبارًا من اليوم الأول من شهر رمضان المبارك، سيتمكن المرضى من حجز المواعيد، من الساعة 9:00 مساءً، إلى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل، في العيادات المسائية، حيث تتوافر لهم خدمات الرعاية الأولية، وطب الغدد الصماء، والقلب، والرئة، والحساسية، والأعصاب، وطب الجهاز الهضمي، والعيون، وجراحة المسالك البولية، والأنف والأذن والحنجرة، وطب العناية بالقدمين، وعلاج الألم التدخّلي .

ستفتح العيادات من الساعة 9:00 صباحًا إلى الساعة 3:00 مساءً، للمواعيد النهارية. أما قسم الطوارئ، فالعمل به مستمر، على مدار 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع.

يمكن للمرضى أيضًا حجز المواعيد النهارية، والمواعيد المسائية، عبر خدمة الزيارات الافتراضية، وهي الخدمة التي بدأت المستشفى العمل بها في عام 2020، وأصبحت واحدة من أكثر الخدمات التي يقبل المرضى عليها. تتيح الزيارات الافتراضية للمرضى، ممن لا تقتضى حالتهم الصحية فحصاً جسدياً، استشارة طبيبهم عبر تقنية "الفيديو كونفرنس".

في عام 2020، شهدت العيادات المسائية في مستشفى "كليفلاند كلينك أبوظبي" زيادة في عدد المرضى الذين كانوا يطلبون استشارات للحالات المرضية المعقدة، أو المشكلات الصحية الشائعة، مثل جفاف العين، وآلام البطن، والصداع، وهي الأعراض التي تزيد وتيرتُها، خلال الشهر الفضيل .  يقول الدكتور خورخيه غوزمان، الرئيس التنفيذي لمستشفى "كليفلاند كلينك أبوظبي": "في رمضان، يكون حجز المواعيد المسائية أكثر راحةً للناس، لأن ذلك يناسب نمط حياتهم المتغير خلال الشهر.

نفتح العيادات المسائية، لنقدم الخدمات التي يكثر عليها الطلب، وليتمكن المرضى من تلقي الدعم الذي يحتاجونه، لاسيما المرضى الذين يعانون من أمراض مزمنة، على وجه الخصوص. أما قسم الطوارئ، فالعمل به مستمر على مدار الساعة. لذلك يمكن للمرضى أن يطمئنوا إلى أن المساعدة متاحة دائمًا".
يمكن حجز الزيارات الافتراضية عبر تطبيق "البوابة الصحية لمستشفى "كليفلاند كلينك أبوظبي" المتوفر على "آب ستور" و "جوجل بلاي ستور"

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot