مصرف عجمان من أوائل المصارف في الإمارات التي تقبل بطاقات جيوان عبر شبكته من الصرافات الآلية

مصرف عجمان من أوائل المصارف في الإمارات  التي تقبل بطاقات جيوان  عبر شبكته من الصرافات الآلية

يعد مصرف عجمان من بين أوائل المصارف في الإمارات التي نجحت في ضم بطاقة جيوان إلى شبكتها من الصرافات الآلية لتسهيل عمليات السحب النقدي لحاملي بطاقات جيوان.
صُممت بطاقة جيوان التي أطلقتها شركة الاتحاد للمدفوعات، إحدى الشركات التابعة لمصرف الإمارات المركزي، لتعزز الكفاءة والسيادة على ساحة المدفوعات على المستوى الوطني من خلال الترويج للمعاملات الرقمية بالعملة المحلية.

في معرض تعليقه على هذا الحدث، صرّح السيد مصطفى الخلفاوي، الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان: "فخورون بكوننا من أوائل المصارف التي تقبل بطاقات جيوان في أجهزة الصراف الآلي في الإمارات."وأضاف: "تعكس هذه المبادرة التزامنا بالابتكار وتفانينا في دعم أجندة المدفوعات المحلية في دولة الإمارات العربية المتحدة. واثقون بأن هذا سيحسن تجربة الدفع لحاملي بطاقات جيوان ويدعم أهداف الإمارات الاقتصادية الشاملة في الوقت نفسه".

من جانبه، صرح الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد للمدفوعات، يان بيلباور، قائلاً: "يتماشى إطلاق بطاقة جيوان مع رؤيتنا لتوسيع البنية التحتية للسوق المالية الوطنية في دولة الإمارات العربية المتحدة".  وأوضح بيلباور: "صُممت بطاقة جيوان لتعزيز راحة عملاء المؤسسات المالية المرخصة في الإمارات، ويجري قبولها تدريجياً عبر جميع قنوات الدفع - أجهزة الصراف الآلي ونقاط البيع والمتاجر الإلكترونية. تمثل شراكتنا مع مصرف عجمان والمؤسسات المالية الأخرى في دولة الإمارات العربية المتحدة خطوة مهمة نحو تعزيز راحة المستخدمين وسهولة وصولهم للخدمات في جميع أنحاء الإمارات".

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot