مصر تواصل التألق في اليد.. فوز مريح على الأرجنتين

مصر تواصل التألق في اليد.. فوز مريح على الأرجنتين

تابعت مصر نتائجها الرائعة في مسابقة كرة اليد في دورة الالعاب الاولمبية في باريس عندما حققت فوزها الثالث في دور المجموعات وكان على حساب الارجنتين 34-27 الأحد في الجولة الثالثة الاخيرة من منافسات المجموعة الثانية.
وانتزعت مصر، رابعة النسخة الأخيرة ومونديال 2001 في فرنسا بالذات، المركز الثاني في المجموعة مؤقتاً، بعدما رفعت رصيدها الى سبع نقاط بفارق نقطة أمام النروج التي تنتظرها قمة نارية لاحقا أمام الدنمارك المتصدرة ووصيفة النسخة الاخيرة وبطلة ريو دي جانيرو عام 2016.
وهو الفوز الثالث للفراعنة الذين كانوا ضامنين تأهلهم الى ربع النهائي منذ الجمعة، بعد الاول على المجر 35-32، والثاني على النروج 26-25، مقابل تعادل مع فرنسا حاملة اللقب 26-26 وخسارة امام الدنمارك 27-30.
وشهدت المباراة ندية كبيرة بين المنتخبين خصوصا في الشوط الاول الذي حسمته الارجنتين بفارق هدف واحد 15-14، لكن ابطال القارة السمراء ضربوا بقوة في الثاني وكسبوه بفارق ثماني نقاط (20-12).
وفرض التعادل نفسه في بداية المباراة حتى 5-5، قبل أن تسجل الارجنتين أربعة أهداف متتالية وتتقدم 9-5. قلصت مصر الفارق الى هدف قبل أربع دقائق من نهايته 13-14، ثم أدركت التعادل 14-14 بفضل هدف لعمر الوكيل اثر تمريرة من أحمد هشام، لكن الارجنتين سجلت هدفا في الثانية الاخيرة بواسطة بابلو سيمونيه وحسمته في صالحها 15-14.
وقلبت مصر تأخرها مطلع الشوط الثاني وتقدمت 19-16 بتسجيلها أربعة أهداف متتالية. ووسعت الفارق الى ثمانية أهداف 33-25 بتسجيلها ستة أهداف متتالية قبل أن تنهي المباراة بفارق سبعة أهداف (34-27).
وكان سيف الدرع وعلي زين افضل مسجلين في صفوف مصر برصيد 6 اهداف لكل منها، واضاف كل من أكرم يسري واحمد هشام خمسة أهداف، فيما برز فيديريكو بيسارو في صفوف الارجنتين التي منيت بخسارتها الخامسة في خمس مباريات، بتسجيله ستة أهداف.
وتلعب لاحقا أيضا فرنسا مع المجر لتحديد صاحب البطاقة الاخيرة عن المجموعة الى ربع النهائي. وتحتاج الدولة المضيفة الى التعادل لتأمينها.
وفي المجموعة الاولى، بلغت السويد ربع النهائي بفوزها على اليابان 40-27.
ولحقت السويد بألمانيا وسلوفينيا المتصدرتين واللتين تلتقيان لاحقا في قمة لتحديد بطل المجموعة، فيما تلعب اسبانيا مع كرواتيا على البطاقة الاخيرة الى ربع النهائي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot