بمشاركة 15 مشروع ريادي مبتكر

معرض رواد الأعمال للصغار يختتم دورته الأولى في « نادي سيدات الشارقة»

معرض رواد الأعمال للصغار يختتم دورته الأولى في  « نادي سيدات الشارقة»


اختتم نادي سيدات الشارقة معرض لرواد الأعمال الصغار والذي أقيم خلال الفترة 17 و18 ديسمبر الجاري بردهة الشاطئ في تمام الساعة 4 عصراً، واستقبل المعرض زواره بمجموعة واسعة من الورش المتنوعة والعروض الترفيهية بهدف توفير بيئة داعمة وآمنة تدعم ثقافة الابتكار عند الصغار وتحفزهم على دخول السوق.
وخصص النادي جائزتي “الرائد الصغير”و “النجم الصاعد” لرواد الأعمال الصغار الموهوبين تشجيعاً ودعماً لهم على تطوير مشاريعهم وخوض المجال التجاري وحصل الفائزين على جوائز عينية.

كما وانطلقت على هامش المعرض مجموعة من الورش التدريبية والترفيهية المتنوعة مثل “صناعة الطائرات الورقية” وصقل أدوات رائدات الأعمال بعنوان “ كوني ريادية “ للسيدات والمقدمة من هيئة الشارقة لدعم المشاريع الريادية “رواد” ،فضلاً عن ورشة “ابتسم الفنية” للأطفال بتنظيم هيئة الإنماء التجاري و السياحي بالشارقة، وورشة حول تصميم المجسمات الصغيرة  للأطفال بتنظيم من دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة إلى جانب عدد من العروض الترفيهية ،كما تم استضافة حوار عن بدء الأعمال التجارية قدمته مركز الشارقة لريادة الأعمال – شراع.

وقدمت مرافق النادي عروض حصرية على عضوية النادي وبعض الخدمات والمنتجات المقدمة من منتجع دلوك الصحي وبوتيك أوركيد للجمال. بالإضافة إلى خصم على دروس التزلج على الجليد لزوار المعرض. وخصم خاص لرواد الأعمال المشاركين على التسجيل في مخيم عجائب الشتاء. إلى جانب تخصيص ركن للأطفال من “مركز وحضانة بساتين” وقدم أنشطة متنوعة حول الفنون والحرف اليدوية والرسم وتجديل الشعر وصنع الإكسسوارات. وتعليقاً على ذلك قالت خولة السركال مديرة عام نادي سيدات الشارقة “ يأتي تنظيم المعرض انطلاقاً من رؤية النادي ورسالته العامة في دعم السيدات وأبنائهن خلال الإجازة الموسمية للمدارس، وفي إطار الانسجام مع جهود إمارة الشارقة النوعية نحو توفير بيئة محفزة لرواد الأعمال الصغار إذ نحرص على تهيئة منصة داعمة في مجال المشاريع التجارية، وبناءً على ذلك نسقنا بالتعاون مع الشركاء تنظيم ورش في الفن والقيادة إضافة إلى جلسات حوارية منوعة «.

وأضافت “يسعدنا إطلاق معرض لرواد الأعمال الصغار الذي يسهم في انطلاق المشاريع التجارية، إذ شارك في هذه النسخة من المعرض 15 مشروعاً إبداعياً متفرداً من مختلف الجنسيات، أبرزها أصغر ناشرة إماراتية وهي الظبي المهيري لتشجيع الأطفال على خوض غمار هذا الجانب «.
وثمنت التعاون الفعال الذي تم بين النادي والجهات التي دعمت تنظيم المعرض وأبرزهم “ مفوضية مرشدات الشارقة “ إلى جانب “ هيئة الانماء التجاري والسياحي بالشارقة “ و”مؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية “روّاد”” و “ دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة” و”مركز الشارقة لريادة الأعمال –شراع “ ورعاة المعرض “ شركة الفطيم للسيارات –لكزس “ و” نادي الشارقة للجولف والرماية “ و”أولي أولي».

ويعتبر الحدث منصة تعليمية في المجال التجاري لكل المُهتمين بقطاع ريادة الأعمال، لدعم مشاريعهم الحديثة الرائدة، بما يُمكنهم من خوض التجربة العملية بسهولة لخلق بيئة تنافسية، ومنحهم الفرصة لإدارة أعمالهم التجارية الصغيرة، وبث روح المبادرة بداخلهم.
 



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/