معسكر صيف الشارقة الافتراضي «عطلتنا غير» ينطلق اليوم

معسكر صيف الشارقة الافتراضي «عطلتنا غير» ينطلق اليوم


تنطلق اليوم فعاليات صيف الشارقة الافتراضي "عطلتنا غير" التي ينظمها مجلس الشارقة الرياضي وتستمر حتى 26 أغسطس المقبل بمشاركة 100 منتسب من الذكور والإناث من الفئات العمرية 8- 12 سنة إلى جانب 16 نادياً من أندية الإمارة.
وتشهد النسخة الجديدة برنامجا حافلا بمختلف الفعاليات الثقافية والرياضية والدينية والترفيهية فضلا عن العمل على اكتشاف المواهب وإتاحة الفرصة لممارسة الهوايات المفضلة تحت إشراف فريق عمل من المجلس بالتعاون مع عدد من الجهات والمؤسسات. وأشار سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي إلى أن صيف الشارقة الإفتراضي يقام سنوياً في إطار حرص المجلس على تمكين هذه الفئة من استثمار العطلة وممارسة الهوايات المختلفة والعناية بهم.

وشكر الحزامي أولياء أمور المنتسبين لحرصهم على إلحاق أبنائهم بهذه الفعالية المميزة التي تزجي روح التعاون بين المشاركين وتنمي مواهبهم واكتشاف روح الإبداع والتعلم وتعزيز الهوية الوطنية بما يشكل فائدة لهم مستقبلاً وخلق جيل قيادي رياضي.
بدوره أشار ياسر عمر الدوخي مدير إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية بالمجلس إلى أن هذه الفعالية تمثل فرصة للنشء لممارسة مختلف الهوايات والمشاركة في المسابقات التي تتنوع بين الابتكار والرياضة والمحاضرات التوعوية والجوانب الترفيهية، لتكون أسبوعيا من الأحد إلى الأربعاء من الساعة الرابعة والنصف عصراً حتى الساعة السادسة مساء ً.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot