مغامرة أوساكا تنتهي في ثمن نهائي دورة روما

 مغامرة أوساكا تنتهي في ثمن نهائي دورة روما

انتهت مغامرة اليابانية ناومي أوساكا العائدة إلى ملاعب كرة المضرب هذا العام بعد غياب دام 16 شهرا للإنجاب، في دور ثمن النهائي لدورة روما لماسترز الألف بخسارتها أمام الصينية تشينوين جنغ السابعة عالميا 6-2 و6-4
وخسرت أوساكا، المصنفة اولى عالميا سابقاً والتي تحتل حالياً المركز 173 في تصنيف اللاعبات المحترفات، ارسالها أربع مرات خلال المباراة.
ورغم هذه الخسارة، إلا أن مغامرة أوساكا في العاصمة الإيطالية على الأراضي الترابية التي لا تعتبر المفضّلة لديها مشجّعة، قبل انطلاق منافسات بطولة رولان غاروس الفرنسية، ثاني البطولات الاربع الكبرى، من 26 أيار/مايو حتّى 9 حزيران/يونيو المقبل.
وحتى هزيمتها أمام جنغ (21 عاما) وصيفة النسخة الاخيرة من بطولة أستراليا، حققت اليابانية ثلاثة انتصارات متتالية على التراب، للمرة الثالثة فقط في مسيرتها بعد شتوتغارت عامي 2017 و2019.
وما زال سجل أوساكا البالغة 26 عاماً خالياً من أي لقب على الأراضي الترابية.
قالت أوساكا "أنا سعيدة من مشواري في روما، لقد مرّ وقت طويل منذ أن لعبت بشكل جيد على الملاعب الترابية. في الواقع، لم ألعب بشكل جيد على هذه الملاعب من قبل، لذلك أشعر بالرضا عن هذه الدورة".
وكانت اليابانية وصفت، بعد فوزها في الدور الثاني، تطورها على التراب بـ "الخطوات الأولى لزرافة صغيرة".
وتابعت متحدثة عن مواجهتها مع منافستها الصينية "لم ألعب منذ فترة طويلة ضد لاعبة من بين العشر الاوليات في العالم (...) سأتعلم الكثير من هذه المباراة، خاصة أن المستوى ليس مختلفا كثيرا".
في المقابل، بلغت جنغ ربع النهائي في فورو إيتاليكو للعام الثاني توالياً، حيث ستواجه الفائزة من مواجهة الإسبانية باولا بادوسا (126) والشابة الأميركية كوكو غوف الثالثة.
وفازت ماديسون كيز على الرومانية سورانا كيرستيا 6-2 و6-1، في مباراة توقفت خلال المجموعة الثانية عندما كانت الاميركية متقدمة 3-1 بعدما دخل اثنان من الناشطين في مجال البيئة إلى الملعب.
ووقف الناشطان في وسط الملعب، وهما يرتديان سترتين برتقاليتين، وألقيا مادة سائلة على الملعب وقصاصات ملوّنة، قبل أن يتم إجلاؤهما من قبل رجال الأمن.
وتكررت الحادثة ذاتها في مباراة ضمن منافسات زوجي الرجال، حيث بدأت منظمة "الجيل الأخير" في تنفيذ أنشطة غير عنيفة في إيطاليا في عام 2022 قبيل الانتخابات التشريعية، ودعت السياسيين من جميع الأحزاب إلى جعل المناخ احدى أولوياتهم.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot