مكتب أبوظبي للاستثمار ودائرة البلديات والنقل تطرحان مزايدة لتطوير أسواق مجتمعية

مكتب أبوظبي للاستثمار ودائرة البلديات والنقل تطرحان مزايدة لتطوير أسواق مجتمعية


دعا مكتب أبوظبي للاستثمار، بالتعاون مع دائرة البلديات والنقل، الشركات المملوكة بالكامل من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، والمسجلة لدى دائرة التنمية الاقتصادية – أبوظبي، إلى تقديم مستندات عروضهم للمشاركة في مزايدة لتطوير أسواق مجتمعية بنظام عقود المساطحة.
تطرح المزايدة فرصا للاستثمار طويل الأمد، لتطوير أسواق مجتمعية في سبع مناطق رئيسة في إمارة أبوظبي، هي الصدر والعدلة والقطارة والمرفأ والسلع ومدينة زايد وغياثي.

تتضمن المشروعات تصميم وبناء وصيانة مرافق الأسواق المجتمعية، بما في ذلك منافذ البيع بالتجزئة وصيدليات وسوبر ماركت ومطاعم.
ويمكن للمستثمرين المهتمين المشاركة في هذه المزايدة، والحصول على مستند طلب العروض عبر زيارة الموقع الإلكتروني :https://investinabudhabi.gov.ae/en/Musataha-Projects . ويجب على المتقدم للمزايدة تأكيد رغبته بالمشاركة من خلال تعبئة النموذج الإلكتروني على الرابط المذكور، ضمن مستندات المزايدة، لاستلام الرابط الخاص بتقديم العروض. ويتوجب على المستثمرين الراغبين بالمشاركة تقديم عروضهم وفق المتطلبات المذكورة، في مستند طلب العروض، في موعد أقصاه 17 أكتوبر2024، قبل الساعة 5 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot