ملتقى القيادة يستعرض مؤشرات ريادة شرطة أبوظبي في استدامة الأمن والأمان

ملتقى القيادة يستعرض مؤشرات ريادة شرطة أبوظبي في استدامة الأمن والأمان

افتتح معالي اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي، قائد عام شرطة أبوظبي ملتقى القيادة الأول لعام 2023 بعنوان الاستدامة (الیوم للغد) ، في مبنى القيادة العامة لشرطة أبوظبي.
استعرض الملتقى أهم إنجازات شرطة أبوظبي خلال العام 2023م ومشروعاتها وتطلعاتها الحالية والمستقبلية لتحقيق الريادة في استدامة الأمن والأمان. حضر افتتاح الملتقى سعادة اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة ابوظبي ومدراء القطاعات ونوابهم ومديري المديريات والإدارات وعدد من منتسبي القيادة العامه لشرطة ابوظبي. وقال معالي اللواء المزروعي إن شرطة أبوظبي تطبق رؤية عصرية للمستقبل من خلال دعم التوجه المستقبلي للاستدامة في دولة الإمارات واستشراف المستقبل عملاً ، بإعلان صاحب السمو الشیخ محمد بن زاید آل نهیان ،رئیس الدولة، "حفظه ﷲ" ، العام 2023 عاماً للاستدامة ،مؤكداً مواصلة الجهود الإستباقیة وباحترافية عالية لتعزیز الأمن والأمان باتباع أحدث التقنیات الحديثة الرقمية والذكاء الاصطناعي.
وتضمن الملتقى عرضاًحول جهود شرطة أبوظبي في الاستدامة ضمن رؤيتها الاستراتيجية: (أبوظبي رائدة عالمياً في استدامة الأمن والأمان) إشارة إلى احتفاظ إمارة أبوظبي بمكانتها الريادية بكونها "المدينة الأكثر أمنا في العالم" وخفض معدلات الجرائم ومواصلة تحقيق درجات عالية من الاحساس بالأمن والأمان وخفض معدلات الجرائموتعزيز أمن الطرق وتحقيق مستويات متقدمةفي زمن الاستجابة للبلاغات، لافتاً إلى حصول القيادة العامة لشرطة أبوظبي على المستوى المتقدم من الإفصاح من خلال تقرير الاستدامة 2022 الذي شمل جميع المواضيع الجوهرية لتكون شرطة ابوظبي أول جهة شرطية على مستوى الدولة تنشر التقرير المعتمد في هذا المستوى المتقدم عالمياً.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot