منتخب الإمارات لقفز الحواجز يشارك اليوم في منافسات الفردي بأولمبياد باريس

منتخب الإمارات لقفز الحواجز يشارك اليوم في منافسات الفردي بأولمبياد باريس

يخوض منتخبنا الوطني لقفز الحواجز اليوم الإثنين منافسات مسابقة الفردي بقصر فرساي ضمن فعاليات أولمبياد "باريس 2024" والتي تشهد مشاركة 75 فارساً يتأهل منهم أفضل 30 فارساً للمرحلة النهائية حسب عدد الأخطاء والأزمنة المسجلة.
وأجرى منتخبنا الوطني الشوط التدريبي استعداداً للمسابقة بواقع 90 ثانية لكل فارس بمعدل 8 حواجز فيما اجتازت الخيول مرحلة الفحص البيطري بنجاح.
وأكد سعادة سلطان محمد اليحيائي عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للفروسية والسباق، رئيس لجنة قفز الحواجز، رئيس المجموعة الإقليمية السابعة في الاتحاد الدولي للفروسية أن مشاركة منتخب قفز الحواجز في أولمبياد باريس " علامة فارقة" في مسيرة فروسية الإمارات وقفز الحواجز، ونقلة نوعية للمنتخب بعد النجاحات المميزة التي حققها على المستويات كافة.
ونوه إلى حرص مجلس إدارة الاتحاد برئاسة سعادة اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي على تبني العديد من البرامج الطموحة للارتقاء بقدرات المواطنين والمواطنات، وتمكينهم من القدرات التنافسية في هذه اللعبة وأشار إلى توسيع قاعدة الممارسين للعبة قفز الحواجز من خلال البرامج التدريبية، والتعاون مع الأندية في جميع المبادرات الداعمة لنشرها وتطورها.
وبشأن تأهيل الفارسات للمشاركات الخارجية في قفز الحواجز قال اليحيائي: “المرأة الإماراتية تحظى باهتمام كبير ضمن برامج الاتحاد التطويرية، عبر توفير الفرص الكفيلة بتطوير قدراتها سواء في قفز الحواجز أو الرياضات الأخرى لإيماننا بمهاراتها العالية، وطموحاتها الكبيرة التي قادتها إلى خوض العديد من التحديات في مختلف أنواع رياضات الفروسية، ونتمنى رؤية أجيال من البطلات في قفز الحواجز”.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot