منصة لتنظيم الرياضات الالكترونية بالإمارات

20 فبراير 2020 المصدر : •• أبوظبي - وام: تعليق 90 مشاهدة طباعة
تستعد جمعية الإمارات للرياضات الإلكترونية لتنفيذ عدد من الخطط والبرامج بهدف تطوير الألعاب ، وذلك عبر إقامة البطولات المحلية، والمشاركة في الفعاليات الخارجية، كما تدرس تنظيم عمل الفرق على مستوى الدولة، وإنشاء أكاديمية خاصة للرياضات الإلكترونية، بالإضافة الى منصة تضم تحت مظلتها كل من له صلة بالرياضات الإلكترونية من الممارسين والفرق.
وعهدت الجمعية الى الدكتور عبدالله الوحشي إعداد خطة متكاملة لتنمية مواردها، الذي قام بإنجازها مع فريق العمل بما يسهم في تحقيق الأهداف المرجوة في المستقبل وبما يصب في مصلحة تطوير الألعاب الإليكترونية.
ومن جانبه أشار الدكتور عبدالله الوحشي الرئيس التنفيذي للجمعية إلى أهمية العمل على تنفيذ توجيهات الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للرياضات الإلكترونية، لتصبح واقعا ملموسا على الأرض من أجل أن تكون الإمارات مركزا دوليا مهما للرياضات الإليكترونية.
وكشف الوحشي عن نية الجمعية لتنظيم بطولات داخلية والمشاركة في البطولات الخارجية خلال العام الجاري، وذلك من أجل تأهيل وصقل المواهب الإماراتية عبر الاحتكاك مع نظرائهم في المنطقة ودول العالم، مع السعى الى تطوير الفرق وصولاً الى إشهار الأندية على مستوى الدولة، وتنظيم عملها تحت مظلة الجمعية، كما أعلن عن إنشاء أكاديمية متخصصة للرياضات الإلكترونية في الدولة لتمثل نقلة نوعية في رياضة المستقبل..
وشدد على أن جمعية الإمارات للألعاب الإلكترونية تسعى الى مواكبة المستجدات الإقليمية والعالمية، مع المحافظة على الدور المحوري الذي تقوم به في التوعية الاجتماعية والتوجيه الأسري للمحافظة على النشء واحتواء اللاعبين من جميع الفئات العمرية.
وكشف أيضا عن إقامة منصة تضم تحتها جميع الممارسين والمهتمين بالرياضات الإلكترونية ، مشيراً الى أن هذه المنصة التي تقيمها الجمعية تستهدف منع الاستخدام السلبي للألعاب الإلكترونية، وحماية المجتمع، والعمل على الاستفادة من اكتشافات المستقبل، وشدد على منع إقامة أي نشاط في هذا الجانب دون أخذ إذن مسبق من الجمعية. وتطرق إلى رغبة الجميع في فتح باب التعامل والتعاون مع الفرق والشركات ذات الاختصاص التي تبيع المنتجات المرتبطة بالرياضات الإلكترونية، بل وأكد أنه سيتم عقد اتفاقيات مع الشركات المنتجة لبرامج الألعاب الإلكترونية.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      15367 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      5992 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      16469 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      12609 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      74715 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      67586 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      43659 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      42648 مشاهده