حميد جمال في مونديال الشاطئية:

مهارة التوقع وراء نجاحي في التصدي لـ 3 ركلات ترجيحية في مباراة إيطاليا

مهارة التوقع وراء نجاحي في التصدي  لـ 3 ركلات ترجيحية في مباراة إيطاليا


أعرب حميد جمال حارس مرمى منتخب الإمارات عن سعادته بمساهمته في تحقيق الفوز على منتخب إيطاليا بركلات الترجيح في الجولة الثالثة من الدور الأول لكأس العالم لكرة القدم الشاطئية “الإمارات 2024».
وقاد حميد منتخب الإمارات للفوز 3-1 بركلات الترجيح على نظيره الإيطالي، بعدما تصدى لـ3 ركلات من 4 سددوا عليه، وهو ما ساهم في منحه أيضا جائزة أفضل لاعب في المباراة من قبل “الفيفا».
وأكد حارس منتخب الإمارات الوطني أن جميع اللاعبين تعاهدوا على بذل قصارى جهدهم في جميع مبارياتهم بكأس العالم لكرة القدم الشاطئية، من أجل تشريف الكرة الإماراتية، وتحقيق إنجاز يتناسب مع الجهود الكبيرة المبذولة الفترة الماضية.
وسبق لحميد “35 عاماً” أن خاض تجربة احترافية دولية مع فريق لوكوموتيف موسكو، وخاض معه منافسات بطولة كأس العالم للأندية عامي 2011 و2012، وأحرز معه اللقب في النسخة الأخيرة.
واعتبر حميد أن الجمهور الإماراتي الكبير الذي احتشد في مدرجات ملعب حي دبي للتصميم له الفضل الأول في دعمه ومساندته للظهور بهذا المستوى طوال مباريات مرحلة المجموعات وتحديداً في المباراة الأخيرة أمام المنتخب الإيطالي. وقال “ الجمهور كان رقم واحد، كان لدينا تفاؤل كبير في قدرتنا على تحقيق هذه الإنجازات، ومازالت لدينا رغبة بمواصلتها في المرحلة المقبلة التي ستكون أصعب بالتأكيد”.وكشف حميد عن ان سر تألقه في التصدي ل 3 ركلات ترجيح من لاعبي المنتخب الإيطالي يكمن في توقعه الشخصي لطريقة تسديدهم.وأضاف “ طريقتي اعتمدت على الانتظار لأخر لحظة قبل تسديد اللاعب للركلة، كي اتبين الزاوية التي يسددها فيها، وفعلا كان التوفيق حليفي ونجحت في التصدي لهذه الركلات، بفضل الله ودعم وتشجيع الجمهور”.وأكد حارس منتخب الإمارات على صعوبة المواجهة المقبلة التي ستجمعه مع نظيره الإيراني يوم الخميس المقبل في الدور ربع النهائي، ولكنه شدد على أن فريقه سيكون مستعداً بقوة لخوض هذه المواجهة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot