يستضيفها ميدان «الفرسان» تحت رعاية الشيخة فاطمة بنت هزاع

مهرجان الشراع للفروسية يدشّن اليوم فعاليات النسخة الرابعة

مهرجان الشراع للفروسية يدشّن اليوم فعاليات النسخة الرابعة

تحت رعاية الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان، تنطلق صباح اليوم، فعاليات النسخة الرابعة لمهرجان الشراع الدولي للفروسية بمنتجع الفرسان الرياضي الدولي بالعاصمة أبوظبي الذي يستضيف على ميادينه فعاليات المهرجان منذ انطلاقته الأولى في العام (2017). وتشتمل نسخة العام (2020)على ثلاث بطولات دولية لقفز الحواجز من فئة النجمتين، و3 نجوم و4 نجوم، بإشراف الاتحاد الدولي للفروسية، واتحاد الإمارات للفروسية والسباق، وهي المرة الثانية التي تشهد فيها ميادين الفروسية بالإمارات تنظيم ثلاث بطولات دولية لقفز الحواجز في ثلاثة أسابيع متتالية كانت الأولى في نادي الشارقة للفروسية موسم 2017-2018 .

وتحرص(الشراع) من خلال بطولاتها الدولية على توفير أعلى المستويات الفنية لمنظومة رياضة القفز، وبما يتوافق مع تطلعاتها لتنمية نشاط قفز الحواجز في الإمارات، وتوفير فرص التنافس أمام فرسانها، وفي بلدهم وبين جمهورهم على ساحة دولية حقيقة. أولى بطولات مهرجان الشراع (2020)،بفعاليات البطولة الدولية من فئة النجمتين، وتجري فعاليات منافساتها على مدى ثلاثة أيام ابتداءً من صباح اليوم الخميس 9 يناير، وحتى مساء السبت بعد غدٍ 11 يناير، وتجتذب المشاركة فيها أعداداً كبيرةً من مختلف فئات فرسان قفز الحواجز، من دولة الإمارات والدول العربية وغيرها من دول العالم، وتشتمل على ستة أشواط دولية من فئة النجمتين بواقع شوطين في كل يوم، ورصدت للفائزين جوائز بقيمة (94.400) يورو، ومنافسة جائزة الشراع الكبرى تقام في ختام منافسات بطولة النجمتين، بمواصفات الجولة الواحدة معجولة للتمايز على حواجز ارتفاعها (145) سم.

وستة أشواط دولية للفرسان الهواة غيرالمحترفين، وجوائزها (155) ألف درهم، ومنافستان دوليتان لفئة الفرسان الشباب،والجوائز (55) ألف درهم، ومثلهما للفرسان الناشئين (الجونيورز) ومجموع جوائزها(35) ألف درهم، ومنافستان دوليتان لفئة الفرسان الأشبال ورصدت لهما (25) ألف درهم.

وأكملت لجان البطولة كافة استعداداتها الإدارية والفنية لانطلاقة الحدث الذي يترأسه عمران أحمد العويس، وتديره مارتينا بور، وفنياً يترأس لجنة التحكيم الإماراتي يوسف المحمودي، بمساعدة خمس محكمين دوليين، وموفد من الاتحاد الدولي للفروسية، ويصمم مسارات المنافسات الرتغالي الدولي برناردو كوستا،ويشرف على ميادين البطولة الدولي علي مهاجر بمعاونة ستة مشرفين.

وأعدت اللجنة المنظمة لزوار المهرجان قرية الشراع للترفيه العائلي، والتي تحفل أيضاً بمحلات تجهيزات ومستلزمات الخيول،ومحلات للفنون والحرف، ومنافذ المأكولات والمرطبات، وتحتوي على الكثير من الأنشطة التي تروق للجمهور والأسر،ويقضي معها جميع الحضور وقتأ ممتعاَ طيلة أيام المهرجان.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot