مورينيو مصدوم قبل موقعة مانشستر يونايتد

مورينيو مصدوم قبل موقعة  مانشستر يونايتد

تلقى مدرب توتنهام جوزيه مورينيو ضربة قوية، قبل أن يستأنف الدوري الإنجليزي، بعد استبعاد غافيت تانغانغا من زيارة مانشستر يونايتد، لإصابة في الظهر.
وفقاً لما أبرزته صحيفة إيفنينغ ستاندرد، “يعتقد أن الشاب 21 عاماً يعاني من إصابة في الظهر، على الرغم من أنه كان قادراً على العمل بشكل فردي في المجمع التدريبي وسيستمر تقييمه».
استخدم مورينيو تانغانغا في الخط الخلفي للفريق، منذ أن قدم له أول ظهور مفاجئ في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ليفربول في يناير، وقد ظهر خريج الأكاديمية في كل مباريات الفريق منذ ذلك الحين، حيث بدأ عشر مباريات في المجموع. ويزيد غيابه الضغط على توتنهام لتأمين جان فيرتونغين في صفقة قصيرة المدى حتى نهاية الموسم، أمام توتنهام حتى 23 يونيو (حزيران) لربط اللاعب 33 عاماً، والذي من المتوقع أن يغادر في رحلة انتقال مجانية في الصيف، ولكن يعتقد أنه على استعداد لإكمال الموسم الممتد مع “السبيرز».
وتحوم الشكوك أيضاً حول إريك داير بسبب أزمته قبل تعليق كرة القدم في منتصف مارس (آذار)، لكن توتنهام قد يواجه خسارة اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً بسبب الإيقاف.
قبل الإغلاق، اتهم اتحاد كرة القدم داير بسلوك غير لائق أو تهديد، بعد أن صعد إلى المدرجات لمواجهة مؤيد بعد هزيمة كأس إنجلترا أمام نورويتش في مارس (آذار).
وحكم قضيته غير متوقع إلا بعد مباراة يونايتد، بينما تم إيقاف ديلي آلي بالفعل بسبب تعرضه لحظر مباراة واحدة من قبل الاتحاد الإنجليزي لفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي حول فيروس كورونا.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot