موسيماني يكشف سبب استبدال الشناوي أمام سموحة

موسيماني يكشف سبب استبدال الشناوي أمام سموحة

أكد المدير الفني لفريق الأهلي المصري، الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، أن فريقه استعاد إتزانه سريعاً ببطولة الدوري المصري، عقب فوزه الثمين والمستحق 4-0 على مضيفه سموحة، في الدوري المصري.

استعاد الأهلي نغمة الانتصارات التي غابت عنه في مباراتيه الماضيتين للبطولة، بتعادله مع الزمالك وبيراميدز، وذلك عقب فوزه الكبير على سموحة في الجولة 28 لبطولة الدوري المحلي، ليثأر من خسارته 1-2 أمام الفريق السكندري، في لقاء الناديين بالدور الأول للمسابقة.

وقال موسيماني خلال المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة: "أداء الأهلي أفضل من مباراة بيراميدز، التي تعادل خلالها الفريق 2-2، خاصة بعد تحقيق الهدف بالفوز، وتسجيل عدد كبير من الأهداف".

وأضاف: "أمر جيد أن يأتي الفوز مباشرة بعد التعادل مع بيراميدز، وخسارة نقطتين في الثواني الأخيرة، بالإضافة إلى نجاح الفريق في الحفاظ على نظافة شباكه خلال مباراة اليوم".
وأوضح موسيماني أن استبدال الحارس محمد الشناوي، جاء من أجل الحفاظ عليه بعد تعرضه للإصابة في تدريب الفريق، مؤكداً أنه عنصر مهم جداً بالنسبة للفريق.

وشدد مدرب الأهلي على أنه فضل اليوم الدفع بعدد من العناصر، وإراحة آخرين، في إطار سياسة تجهيز الجميع للمرحلة المقبلة.
وأكمل: "الأهلي لا يعاني في الجبهة اليمنى"، مشيراً إلى أن الدفع بأكرم توفيق جاء في ظل إصابة محمد هاني، مشدداً على أن أكرم ظهر بشكل جيد وأبلى بلاءً حسناً".

وتابع: "هذه الفترة تحتاج لتحميس اللاعبين وتجهيزهم بشكل نفسي، من أجل هذه المرحلة التي تشهد الاستعداد لخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا، الذي يرغب جميع اللاعبين في الوجود به لتمثيل الفريق في هذا الحدث الكبير".
وكشف موسيماني أنه كان حزيناً للغاية بالتعادل أمام بيراميدز، مشدداً على أن الفريق أهدر العديد من الفرص في هذه المباراة، ولكنه أغلق هذه الصفحة تماماً، واليوم نجح الفريق في العودة لطريق الانتصارات.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot