كأس البولو الفضية قمة الإثارة

ميثاء بنت محمد تقود الإمارات أمام الحبتور ومواجهة حاسمة بين بنجاش والذئاب

ميثاء بنت محمد تقود الإمارات أمام الحبتور ومواجهة حاسمة بين بنجاش والذئاب


تقود سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم اليوم السبت فريقها “الامارات” امام فريق الحبتور في مباراتهما الثالثة في الدور التمهيدي لكأس دبي الفضية للبولو (20 جول) والتي تقام علي ملاعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية وتستمر حتى يوم السبت الموافق الثالث من شهر فبراير المقبل كما يلتقي اليوم فريقا بنجاش وذئاب دبي في نفس الدور التمهيدي . 


ولعل نتائج مباراتي اليوم تحدد ملامح الكأس حيث يتصدر فريق الحبتور البطولة برصيد فوزين حققهما امام بنجاش والذئاب واصبح في جعبته أربع نقاط أما فريق الإمارات فقد ففي رصيده نقطتان فقط من فوز واحد على فريق الذئاب بينما خسر مباراته الأخيرة امام بنجاش .


لذلك فان المباراة الأولى اليوم والتي تجمع بين فريقي الإمارات والحبتور تخضع لعدة حسابات في مقدمتها انه في حالة فوز فريق الحبتور و صدارته لجدول الترتيب فانه سوف يصعد مباشرة الى نهائي الكاس لينتظر من يتأهل لملاقاته اما في حالة خسارته وحصوله على المركز الثاني فانه سوف يلعب مع صاحب المركز الثالث في الدور قبل النهائي اما فريق الامارات ففي حال فوزه بنتيجة المباراة فانه سوف يصل الى النقطة الرابعة ويضمن المركز الثاني واللعب في قبل النهائي على الأقل ان لم يكن الصدارة والتأهل للمباراة النهائية.


وسوف يمثل فريق الامارات اليوم سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم وفدريكو وبوتوبسكي ولوكاس مونتيفيرد وتوماس بيريزفورد اما فريق الحبتور فيضم محمد الحبتور ومعه كل من ارايا وخوان جوريتش وبوتيستا وربما يستعين بلاعب آخر 8 جول ليحل محل لاعبه المصاب اذا لم يكن جاهزا .


وفي المباراة الثانية فسيلعب بنجاش والذئاب وهي مباراة هامة للفريقين ففريق بنجاش يدخل المباراة وكله تصميم على الفوز ليرفع رصيده الى اربع نقاط حتى يضمن له بطاقة في الدور قبل النهائي بينما يحاول فريق الذئاب الفوز ليضرب عصفورين بحجر واحد هو جمع اول نقطيتين ثم المنافسة على بطاقة في الدور قبل النهائي ويضمد جراحه بعد ان كان قاب قوسين او ادني من الفوز بنتيجة مباراته مع فريق الحبتور .


وسيقود فريق بنجاش اليوم نجمه حيدر بنجاش ومعه كل من فاكوندو كيلي وتوماس لورينت الفريدو كابيللا وفي المقابل يقود حبتور الحبتور فريق ذئاب دبي ومعه سنتياجو لابورد وفليكس اسين  بنيامين بانيلو .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot