ميسي: يتعين علينا العودة سريعاً للمسار الصحيح

ميسي: يتعين علينا العودة سريعاً للمسار الصحيح

أكد الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة أنه يتعين على فريقه العودة سريعاً إلى للمسار الصحيح من أجل استعادة الألقاب والانتصارات مجدداً للفريق الكاتالوني، الذي فقد هذا الموسم لقب الدوري الإسباني لكرة القدم، الذي أحرزه في الموسمين الماضيين، لمصلحة غريمه التقليدي ريال مدريد.
واعترف ميسي بأن برشلونة لم يقدم موسما جيداً، لكن الفوز على ألافيس ربما يمنحه قوة دفع قبل لقاء الفريق مع ضيفه نابولي الإيطالي الشهر المقبل في إياب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويتطلع برشلونة للمضي قدماً في المسابقة القارية الغائبة عن خزائنه منذ خمسة أعوام لمصالحة جماهيره التي شعرت بخيبة أمل كبيرة عقب إخفاق الفريق في التتويج بأي لقب محلي هذا الموسم.

وصرح ميسي عقب المباراة، التي شهدت تسجيله هدفين وصناعته هدفا "كنا ننتقد أنفسنا داخليا، وهو ما يجب أن نكون عليه دائماً".وأضاف ميسي "لقد أدركنا عدداً من الأشياء، أولا أنه لم نقدم موسما جيداً من حيث الأداء أو النتائج، كما يمكن رؤية ذلك بوضوح".

وأوضح النجم الأرجنتيني "أعتقد أن أداؤنا اليوم كان بمثابة خطوة إلى الأمام من حيث الموقف والالتزام، وهو ما ينبغي أن يكون لدينا دائماً".
وأكد ميسي "يمكن أن تسير الأمور بطريقة أو بأخرى لكني لا أعتقد أنه يمكن هزيمتنا من أجل الرغبة. يتعين علينا أن تكون لدينا نفس رغبة منافسينا، أو حتى أكثر، والعروض تنبع من ذلك".

ويكفي برشلونة التعادل السلبي مع نابولي من أجل الصعود لدور الثمانية وملاقاة الفائز من مواجهة بايرن ميونخ الألماني وتشيلسي الإنجليزي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot