ميلان ينجو من الهزيمة.. وفونسيكا يكشف تحديات الفريق

ميلان ينجو من الهزيمة.. وفونسيكا يكشف تحديات الفريق

اعترف مدرب ميلان الجديد، باولو فونسيكا، بأن فريقه لم يصل بعد إلى أفضل مستوى له مع انطلاق دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، بعدما احتاج إلى هدف في الدقيقة الأخيرة ليفرض التعادل على ضيفه تورينو.
وكان ميلان على مقربة من التعرض لخسارة محرجة قبل أن يسجل ألفارو موراتا ونواه أوكافور هدفين قرب النهاية للخروج بالتعادل 2-2 مع معاناة الفريق خلال الشوط الأول.
وأبلغ فونسيكا شبكة (سكاي سبورت إيطاليا) التلفزيونية "لم أتوقع قبل المباراة أن الفريق سيكون مثالياً في هذه المرحلة، لكن يجب أن أقول إن أول 45 دقيقة لنا لم تكن جيدة، نعرف هذا النوع من المباريات، علينا مواصلة العمل لأن هناك الكثير من الأمور التي تحتاج إلى تحسين".
وقال فونسيكا إن المشكلة لم تقتصر على جزء واحد من الفريق، على الرغم من الأخطاء الدفاعية العديدة ومن بينها هدف سجله مالك تياو مدافع ميلان بالخطأ في مرمى فريقه.
وأضاف "أعتقد أنها مشكلة جماعية، ولا تتعلق فقط بالمدافعين، لم نكن نضغط بشكل كبير في الشوط الأول، مما سهل مهمة تورينو في مهاجمتنا، كان الشوط الثاني مختلفاً، كنا أكثر شراسة، وكنا نسترد الكرة بسرعة وحصلنا على فرص كافية للفوز بالمباراة".
ويحل ميلان ضيفاً على بارما، السبت المقبل، في الجولة الثانية من الدوري الإيطالي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot