مي كساب تستعد لخوض سباق رمضان

14 أكتوبر 2021 المصدر : تعليق 110 مشاهدة طباعة
حققت الفنانة مي كساب نجاحًا كبيرًا بخوضها بطولة حكاية (عقبال عوضك) ضمن مسلسل (زي القمر)، والذي يعد عودة قوية لها بنوعية الدراما الاجتماعية.
وأعربت مي، عن سعادتها الشديدة لما تلقته من ردود أفعال إيجابية حول دورها بالعمل، مؤكدة أن النجاح الذي حققته فاق توقعاتها، لافتة إلى أن السيناريو سبب أساسي لموافقتها على المشاركة في العمل، خاصة أن الحكاية تناقش قضية مهمة تمس المجتمع المصري، خاصة بالفتيات.
وتناقش حكاية عقبال عوضك قضية العنوسة من خلال فتاة تدعي شادية تقوم بأداء دورها الفنانة مى كساب والتي تتعرض لعديد من المضايقات بسبب العنوسة، وتقوم الفنانة بدور خلال أحداث الحكاية بتقديم أغنية "بيفوت العمر" وهى من كلمات أيمن بهجت قمر،
وألحان محمد يحيى وتوزيع نادر حمدي".
ويعتبر مسلسل (زي القمر) عودة قوية للفنانة مي كساب بعد غيابها عن الدراما التلفزيونية لفترة وذلك بعد مشاركتها في مسلسل (اللعبة) الذي يعكف صناعه للتحضير الجزء الثالث منه.
كذلك تستعد الفنانة مي كساب،
لخوض المنافسة الرمضانية المقبلة لعام 2022 بعد نجاحها الكبير بخوضها بطولة حكاية (عقبال عوضك) الذي عرض مؤخرًا ضمن حكايات مسلسل (زي القمر) وأثارت ضجة كبيرة بشخصيتها ضمن المسلسل.
وتخوض مي بطولة مسلسل مكون من 15 حلقة ينتمى لنوعية الدراما  الاجتماعية الكوميدية، وتعكف خلال الفترة الحالية على التحضيرات اللازمة واختيار الابطال المشاركين بالعمل بمشاركة الجهة المنتجة للاستقرار على موعد التصوير ووضع الخطة الزمانية والمكانية.
يذكر أن حدوتة (عقبال عوضك) ضمن مسلسل (زى القمر) للمنتجة مها سليم وسينرجى، وهى من بطولة مى كساب، هالة فاخر، أحمد جمال سعيد، محمد جمعة، وعدد كبير من الشباب
وتناقش حكاية عقبال عوضك قضية العنوسة من خلال فتاة تدعي شادية تقوم بأداء دورها الفنانة مى كساب والتي تتعرض لعديد من المضايقات بسبب العنوسة،
 وتقوم الفنانة بدور خلال أحداث الحكاية بتقديم اغنية "بيفوت العمر " وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى وتوزيع نادر حمدي " .
ويعتبر مسلسل (زي القمر) عودة قوية للفنانة مي كساب بعد غيابها عن الدراما التلفزيونية لفترة وذلك بعد مشاركتها في مسلسل (اللعبة) الذي يعكف صناعه للتحضير الجزء الثالث منه.
جدير بالذكر أن آخر أعمال مي كساب،
هو الجزء الثانى من مسلسل اللعبة الذي تدور أحداثه حول الصديقين مازو ووسيم اللذان يتحديان بعضهما منذ الصغر بطريقة كوميدية، وتقوم شبكة مجهولة بإرسال هواتف لهما من أجل تحد أكبر من أجل الوصول إلى جوائز مالية ضخمة.
والمسلسل من بطولة شيكو وهشام ماجد ومى كساب وسامى مغاورى ومحمد ثروت وعارفة عبد الرسول وعدد كبير من نجوم الكوميديا بالإضافة إلى ضيوف الشرف الذين يظهرون من حين لآخر بحلقات المسلسل الكوميدي ومن إخراج معتز التونى.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      20247 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      10977 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      22198 مشاهده
 المفكر الإسلامي زين السماك يرحل عن عالمنا
  12 أبريل 2020        6 تعليق      2428 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      80169 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      71561 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      46179 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      45089 مشاهده