نادي الإمارات يتعاقد مع المدافع الصربي أوروش فيتاس

نادي الإمارات يتعاقد مع المدافع الصربي أوروش فيتاس

أعلنت إدارة شركة نادي الإمارات لكرة القدم، برئاسة سعادة يوسف عبد الله البطران تعاقدها مع المدافع الصربي أوروش فيتاس، لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم الجديد.
تم توقيع العقد في نادي الإمارات بحضور ثاني سالم الشحي عضو مجلس الإدارة وهادف سيف مدير الفريق الأول لكرة القدم.
 
وأكد سعادة يوسف البطران أن تعاقد النادي مع المدافع الصربي لخبرته الكبيرة ومشاركاته مع عدد من الأندية الكبيرة في صربيا وكذلك لاستكمال المنظومة الدفاعية للفريق . كما أكد أن اللاعب يملك الإمكانات التي تساعد الفريق في المرحلة القادمة، وتم التعاقد معه بعد التشاور مع اللجنة الفنية والمدرب محمد الجالبوت الذي رحب باللاعب، كما أنه تم تفضيله على العديد من السير الذاتية من اللاعبين لما يملكه من إمكانات تتناسب مع الفريق.
 
بدوره أعرب اللاعب الصربي عن سعادته بانضمامه للصقور مقدما شكره الجزيل لإدارة شركة كرة القدم على الاحترافية في إجراءات التعاقد وأنه فضل نادي الإمارات على عدد من الأندية الأخرى كم أعرب عن أمله بأن يشكل إضافة لنادي الإمارات وأن يحقق مع زملائه طموحات النادي، ويسعد جماهير الصقور التي تنتظر منه وزملائه المستوى المتميز الذي يليق بنادي الإمارات.
 
وقد سبق للمدافع الصربي اللعب للمنتخب الصربي تحت 21 عاماً، بالإضافة إلى الإنضمام إلى العديد من الأندية، انضم إلى جيبلير البلجيكي في موسم 2018، ثم انتقل الى صفوف فريق ارتيش الكازاخساتني موسم 2019، ثم نادي بارتيزان الصربي موسم 2020 والقادسية السعودي .
وتضم قائمة أجانب الإمارات حاليا، اللاعبين الليبي السنوسي الهادي والبرازيلي ديغو أكوستا والكاميروني فرانك والصربي أوروش فيتاس.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot