نادي الإمارات يطلق فريق الصقور التطوعي

نادي الإمارات يطلق فريق الصقور التطوعي

أطلق نادي الإمارات الثقافي الرياضي برأس الخيمة فريق الصقور التطوعي الشبابي لفتح المشاركة لفئة الشباب وأفراد المجتمع من المواطنين والمقيمين في الفعاليات والمناسبات المجتمعية الخاصة بالنادي.
وأوضح خلف سالم بن عنبر عضو مجلس الإدارة العضو المنتدب لإدارة النادي أن مبادرة الفريق تهدف إلى تشكيل فريق عمل شبابي مدرب ومؤهل "ذكوراً وإناثاً" لبناء القدرات من أجل غرس مفهوم العمل التطوعي المجتمعي وبما يتوافق مع استراتيجية الدولة ، وبهدف تشجيع المواطنين والمقيمين على توفير الفرص التطوعية التي تساعدهم من أجل اكتساب الخبرات والمعرفة والتفاعل مع الأحداث المجتمعية.
وبين "بن عنبر" أن فريق العمل الشبابي يعتبر أيضا فرصة تشغيلية للشباب، وذلك تنفيذا لتوجيهات قيادتنا الرشيدة بضرورة التواصل مع الشباب وإشراكهم في مختلف الأحداث والمناسبات، ويستهدف أيضاً تنمية روح المشاركة في المجتمع، والإسراع في تحقيق أهداف التنمية، وإطلاق قدراتهم وتنمية مهاراتهم التطوعية في تعزيز التنمية المستدامة.
ودعا خلف بن عنبر الأفراد الراغبين بالعمل التطوعي إلى التسجيل عبر منصة متطوعي الإمارات https://volunteers.ae/  قسم فريق الصقور التطوعي والذي يندرج تحت مظلة الأنظمة والتشريعات التي تكفل إيجاد بيئة مثالية وفعاّلة للتطوع في رأس الخيمة، إضافة إلى أنها تسهم في تشجيع المتطوعين للانخراط في مختلف الأنشطة المجتمعية ذات الصلة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot