نادي الذيد الرياضي يبحث مع نادي الشارقة عودة رياضة الشطرنج إلى رقعة رياضات النادي

نادي الذيد الرياضي يبحث مع نادي الشارقة  عودة رياضة الشطرنج إلى رقعة رياضات النادي


بحث نادي الذيد الثقافي الرياضي خلال استضافته وفد نادي الشارقة للشطرنج مسار عودة رياضة الشطرنج إلى رقعة رياضات النادي في ظل عودة النشاط الرياضي التدريجي إلى أروقة النادي واستمرار عودة المناخ الرياضي إلى الأجواء.
وجرى خلال اللقاء الذي جمع إدارة الناديين الإشادة بجهود مجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة على أوجه دعمه اللامحدود لكافة الرياضات وتمكينه للأندية من مواصلة دورها لاسيما خلال تداعيات فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).
استقبل نادي الشارقة  للشطرنج خلال زيارته لنادي الذيد كلا من الدكتور حمود خلف سالم المدير التنفيذي لنادي الذيد و سالم سيف الجاري المدير الإداري لنادي الذيد وحضر من نادي الشارقة للشطرنج  كلاً من عمر آل نعمان نائب الأمين العام و رجائي نعمان السوسي المدير التنفيذي والكابتن عبد القادرريس.
وتبادل الجانبان الأحاديث حول مواصلة رياضة الشطرنج وترسيخ تواجد لاعبي نادي الذيد وإسهامهم في مختلف بطولات الشطرنج المحلية والدولية .
وبحث نادي الذيد ونادي الشارقة للشطرنج  خطط التعاون في المرحلة القادمة لعودة النشاط بصورة تدريجية مع الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية.
وتم الحديث عن خطة العودة التدريجية لنشاط الشطرنج خلال الفترة القادمة وإمكانية عقد بطولات عن بعد في المرحلة الأولى لحين الاستئناف الكامل لرياضة الشطرنج في النادي وفي كافة أندية إمارة الشارقة مع تواصل اللاعبين باستخدام التواصل المرئي وتطويع التكنولوجيات المتطورة في هذا المجال .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot