نادي الذيد الرياضي يواصل تأهيل رماته بتوزيع أسلحة حديثة للاستخدام الرياضي في المنافسات المحلية والدولية

نادي الذيد الرياضي يواصل تأهيل رماته بتوزيع أسلحة حديثة للاستخدام الرياضي في المنافسات المحلية والدولية


وزع سعادة سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الرياضي وفي صالة الرماية بمقر نادي الذيد الأسلحة الرياضية الحديثة على رماة النادي والتي من المقرر أن يستخدمها الرماة في مختلف مشاركاتهم المحلية والدولية . يأتي ذلك في إطار قيام مجلس إدارة نادي الذيد وبدعم من مجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة في توفير الأسئلة والتي تعد من أهم مرتكزات الرماة في تدريباتهم ومشاركاتهم في كافة الاستحقاقات المقبلة في ظل تحقيق رماة الذيد لنتائج أولى سواء محليا أو إقليميا وعربيا .

ومن شأن هذا التوزيع أن يتكامل مع الجهود المتواصلة لتطوير قدرات اللاعبين وفق خطة واستراتيجية النادي بالارتقاء بالأداء الرياضي للاعبين بعد ما حققوا  إنجازات أسيوية والسعي للوصول للدولية .
وجرى تسليم الرماة الأسئلة مساء أمس من قبل سالم محمد بن هويدن ومع بداية عام 2022م مؤكدا أن رماة نادي الذيد يستحقون الدعم وتوفير مختلف احتياجاتهم .

وأشار ابن هويدن خلال تسليم الأسلحة الرياضية للرماة إلى مواصلة سعي نادي الذيد لتطوير وتحسين أداء لاعبي فريق الرماية بنادي الذيد ومواكبة التطورات الحديثة بتوزيع الأسلحة الحديثة على اللاعبين والتي تم استقدامها من شركة walther lg 400
وتقدم ابن هويدن بالشكر لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة الشارقة (حفظه الله ورعاه  )على دعمه اللامحدود للرياضة عموماً وللرماية خصوصاً وتواصل مكرماته لدعم هذه الرياضة  مثنيا على جهود مجلس الشارقة الرياضي المتواصلة بدعم الموهوبين وتطوير قدرات النادي الرياضية وجميع أندية الإمارة .

بدورهم وبعد استلام الأسلحة الرياضة أشاد الرماة خلال حديثهم مع رئيس النادي بدعم مجلس الإدارة ومتابعته لمتطلباتهم وكافة احتياجاتهم .وخاصة الأسلحة التي يلعب دورا كبيرا في دعم وتطور الإنجاز مؤكدين أن هذا الدعم يمثل حافزا لهم لرفع اسم الإمارات عاليا في كافة البطولات .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot