نادي الذيد يستضيف البطولة الخامسة للرماية للهيئات والمؤسسات الحكومية بمشاركة 23 جهة حكومية

نادي الذيد يستضيف البطولة الخامسة للرماية للهيئات والمؤسسات الحكومية بمشاركة 23 جهة حكومية

تعزيزا لدوره في دعم التنافس الرياضي ، واصل نادي الذيد من شراكاته مع حكومة الشارقة باستضافته فعاليات  البطولة الخامسة للرماية للهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية بصالته المخصصة للرماية والتي اختتمت مساء أمس الأول . وتميزت البطولة بعد أن وفر نادي الذيد كافة الخدمات اللازمة لانجاحها بمشاركة 120 مشارك من الرجال والسيدات والتي نظمها نادي موظفي حكومة الشارقة تحت إشراف مجلس الشارقة الرياضي.
 
تلك المشاركة عكست حجم حرص الدوائر الحكومية على المشاركة حيث بلغت عدد المؤسسات  23 من الهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية .
وبعد مشاركة حافلة وتنافس كبير قام سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس الإدارة بنادي الذيد يرافقه الدكتور طارق بن خادم رئيس نادي موظفي إماره الشارقة بتكريم الفائزين على النحو التالي في فئة الرجال حقق المركز الأول سامح إبراهيم من دائرة الخدمات الاجتماعية وخالد العبدولي المركز الثاني من دائرة الخدمات الاجتماعية وماجد عبيد الشامسي المركز الثالث من بلدية مدينة الحمرية ونسيم احمد المركز الرابع من مصرف الشارقة الإسلامي وبراشانث موثجوبا المركز الخامس من مصرف الشارقة الاسلامي .
 
ومن فئة السيدات فازت أمنة الدرمكي بالمركز الأول من  دائرة الخدمات الاجتماعية وأمنة إبراهيم الزرعوني بالمركز الثاني من دائرة التنمية الاقتصادية وعنادل عمر التميمي بالمركز الثاني مقرر من أكاديمية الشارقة للتعليم وسلمي حميد المركز الثالث من دائرة التنمية الاقتصادية.
وأشاد سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد بنجاح البطولة والتي تعزز من معطيات الرياضة في ظل حرص نادي موظفي حكومة الشارقة على تنمية شراكته مع نادي الذيد وتنظيم تلك البطولة الناجحة في الرماية .
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot