نادي الذيد يشرع في فحوصات كوفيد 19 لكافة كوادره

نادي الذيد يشرع في فحوصات كوفيد 19 لكافة كوادره

شرع نادي الذيد الرياضي وبالتعاون مع هيئة الشارقة الصحية وبالتنسيق مع مجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة في إجراء  فحوصات “ كوفيد 19 “  لكافة كوادر النادي من موظفين ومشرفين وإداريين وذلك لعودتهم للعمل في أروقة النادي.
وتعد هذه الفحوصات التي باشر النادي في إجراءها هامة بهدف التأكد من سلامة منتسبي النادي قبل مباشرة أعمالهم .

ومن المقرر أن يشمل الفحص الجميع من أعضاء مجلس الادارة واللجان العاملة والموظفين وإداري الفرق للوقوف على حالتهم الصحية ومباشرة بعد ذلك العمل من مقر النادي .
وحرص نادي الذيد على اتخاذ كافة الاحتياطات والاحترازات المختلفة في ظل العودة التمهيدية التي أقرها مجلس الشارقة الرياضي لاستئناف العمل الإداري في النادي وتوعية منتسبي النادي بالإرشادات اللازمة علاوة على تطبيق التباعد في مكاتب النادي واتخاذ وسائل التعقيم  .

وثمن سعادة سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة النابعة من حرصه الأبوي وعنايته الفائقة بموظفي حكومة الشارقة بتوفير الفحوصات المجانية لكافة الكوادر العاملة والتي شملت الأندية .

وأشار إلى أن هذه الفحوصات هامة أيضا لمنتسبي النادي في ظل العودة إلى مباشرة العمل من مقر النادي وبالتالي أهمية الفحص نظرا لمساهمته  في تحقيق السلامة العامة لكوادر النادي ورواده في ظل العودة التمهيدية لاستئناف النشاط الرسمي مع   تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية التي تسهم في الحد من انتشار هذا الوباء العالمي ، والحفاظ على سلامة وصحة الجميع بما يؤكد أن صحة الإنسان تتصدر الأولويات في دولة الإمارات.
ولفت بن هويدن إلى سرعة استجابة الجهاز الإداري والتنفيذي والفني بالنادي للفحوصات وحرصه على الحضور والتعاون مع الفريق الطبي لإنجاز الفحوصات .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot