نادي الذيد يطلق دورة متخصصة في تعليم الشطرنج ، لتأهيل نخبة للتسجيل في اتحاد الإمارات للشطرنج

نادي الذيد يطلق دورة متخصصة في تعليم الشطرنج ، لتأهيل نخبة للتسجيل في اتحاد الإمارات للشطرنج

أطلق نادي الذيد الثقافي الرياضي مساء أمس دورة متخصصة في مجال تعليم الشطرنج ، والتي تهدف إلى تأهيل نخبة من الرياضيين والمنتسبين للنادي في اكتساب أساسيات التعامل مع رقعة الشطرنج ، وفهم القوانين واللوائح المتصلة باللعبة .
الدورة تلتقي مع جهود النادي في تأسيس مراحل سنية لممارسة الشطرنج ، في إطار التمهيد لتسجيل المشاركين في اتحاد الإمارات للشطرنج ، بهدف المشاركات المحلية .
وقام حميد عبد الله بالصدرية الخاطري نائب رئيس مجلس الإدارة بنادي الذيد بافتتاح الدورة المتخصصة لتعليم الشطرنج ، والتي تأتي في سياق مجموعة البرامج الصيفية الرياضة التي ينظمها النادي .
وتعزز من الدورة من شعار "عطلتنا غير" ، وتستقطب الفئات العمرية الصغيرة من 6 سنوات وحتى 12 سنة ذكورا وإناثا .
وبارك الخاطري انطلاقة دورة تعليم الشطرنج وأكد أنها تعد من إحدى الدورات الهامة التي يعول عليها النادي في سياق برامجه والتي تهدف إلى تعزيز ممارسة رياضة الشطرنج ونشرها بين الأطفال ، في ظل الإقبال الكبير على ممارسة الشطرنج باعتبارها رياضة عقلية بامتياز.
بعدها انطلقت أعمال الدورة والتي من المقرر أن تتواصل حتى مطلع الشهر المقبل ويقوم بالتدريب المدرب الدولي عبد القادر محمد ريس ويساعده المدرب مدى حاج يوسف . ومن شأن الدورة تتضمن تعليم أساسيات لعبة الشطرنج . المبادئ والقواعد وصقل الأطفال أكاديمياً ومشاركتهم في البطولات المحلية وتسجيلهم رسمياً باتحاد الإمارات للشطرنج ..
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot