الفريق يواصل استعراض قوته ويكتسح منافسيه ويفوز بـ 19 ميدالية ملونة

نادي الشارقة بطل بطولة كأس نائب رئيس الدولة للكاراتيه

نادي الشارقة بطل بطولة كأس نائب رئيس الدولة للكاراتيه

اكستح كاراتيه نادي الشارقة منافسيه وتوج بالمركز الأول في بطولة كأس نائب رئيس الدولة للكاراتيه (فئة الكاتا) متصدراً الترتيب العام لمنافسات (الذكور)، بعد فوزه بـ 19 ميدالية ملونة وضعته في صدارة الترتيب العام للرجال.
 
وواصل الفريق استعراض قوته وسيطرته على البطولات المحلية حاصلاً على 6 ميداليات ذهبية و5 فضيات و8 ميداليات برونزية في البطولة التي استضافتها صالة المزهر بدبي وحظيت بمشاركة كبيرة فاق عدد اللاعبين المشاركين فيها الـ 270 لاعباً من مختلف أندية وأكاديميات الدولة للكاراتيه.
ونجح أخوان مروان المازمي في تقديم عروض قوية نالت الإشادة والاستحسان من خبراء اللعبة والجمهور التي تابعها بشغف، ليؤكد كاراتيه النادي قوته الضاربة وسيطرته على البطولات المحلية.
 
وأثنى المهندس سليمان الهاجري، رئيس إدارة الألعاب الفردية بنادي الشارقة بالنتيجة المميزة التي حققها الفريق، مشيراً إلى أن كاراتيه نادي الشارقة يعتبر من أميز الفرق على نطاق الدولة وظل يحقق نتائج مميزة محلياً وقارياً ولاعبوه يعتبرون ركائز في منتخب الدولة.
وأوضح الهاجري أن التميز الذي تعيشه الألعاب الفردية يرجع الفضل فيه بعد الله سبحانه وتعالى لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة، بعد رعايته الكريمة للألعاب الفردية واهتمامه الكبير بها، علاوة على الرؤية البعيدة النظر لسموه بأن الألعاب الفردية هي أقصر الطرق للوصول للعالمية.
 
وأشار رئيس الألعاب الفردية أن النادي يسير وفقاً لرؤية سموه والتي عادت بثمارها سريعاً وحقق النادي نتائج مميزة في الموسم الماضي بالإضافة للبداية القوية منذ إنطلاقة الموسم الحالي والذي نجحت فيه فرق النادي في الفوز بعدد مقدر من الميداليات وحصلت على المركز الأول في عدد من المناسبات وما زال الموسم طويلاً لإضافة مزيد من الإنجازات.
 
وشدد الهاجري أن الدعم الذي تحصل عليه الألعاب الفردية من مجلس الإدارة هو من قادها لتحقيق هذه الإنجازات، مبيناً أن سعادة محمد جمعة بن هندي رئيس مجلس الإدارة يولي الألعاب الفردية اهتماماً خاصاً ويقود دفتها بوضعه للخطط والاستراتيجيات طويلة المدى، وتابع: كما لا يمكن أن ننسى الدور الكبير لسعادة سالم الشامسي رئيس النادي السابق، الذي لم يتأخر في تقديم كل دعم وسند لها. ومضى: أيضاً الجهد الكبير يبذله مجلس الشارقة الرياضي في الارتقاء بالألعاب الفردية وتطويرها في الإمارة كانه له القدح المعلى والذي نتج عنه سيطرة تامة لفرق إمارة الشارقة في كافة الألعاب الفردية، بالاضافة لتفردها في ألعاب بعينها وانتشار لاعبيها في كافة منتخبات الدولة.

من جانبه قال المهندس حميد شامس الزرعوني، عضو إدارة الألعاب الفردية مشرف الفريق أن النتيجة المميزة التي حققها الفريق تتويج لجهود المجموعة كاملة من جهاز فني وإداري ولاعبين، مبيناً أنه وعلى الرغم من غياب عدد من اللاعبين المؤثرين الا أن أبطال النادي كانوا في الموعد وحققوا المهم. وقدم شامس شكره لمجلس إدارة النادي على الاهتمام الكبير الذي يوليه للألعاب الفردية ودعم إدارة الألعاب الفردية المتواصل للاعبين وتكريمهم تشجيعاً منها لبذل جهد مضاعف من أجل إعلاء راية النادي في كافة المشاركات.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot